غير مصنفمباريات اليوم

جدول مباريات اليوم الخميس 2021-7-8 كورة لايف اون لاين والقنوات الناقلة للمباريات

جدول مباريات اليوم الخميس 2021-7-8 كورة لايف اون لاين والقنوات الناقلة للمباريات

سوف تتعرف من خلال موقعنا كورة لايف اون لاين على جدول مباريات اليوم الخميس والبطولات والدوريات ومنها دوري ابطال اسيا والدوري المصري الممتاز ، بالاضافة الى معرفة متى موعد كل مباراة وفي اي دوري والقنوات الناقلة للمباريات اليوم الخميس 2021 _ 7_8.

 

المباريات في كوبا امريكا ويورو 2020 تعلن عن توقفها والانتضار الى نهائي البطولتين في الايام القادمة ،بينما سيكون هناك بعض المباريات التي ستكون في انتظار للاندية في الايام الاتية.

في الاسبوع 26 يلتقي في هذا اليوم نادي المقاولون العرب مع نظيره نادي الاهلي في مبارة مؤجلة ، من جهة اخرى سيكون هناك لقاء قوي من الجولة الثانية والعشرون بين بيراميدز وخصمة الانتاج الحربي من المباريات المؤجلة.

في الدوري المغربي من الجولة السادسة والعشرون يلتقي نهظة بركان ضد اتحاد طنجة والجيش الملكي ضد الدفاع الحسني ومن جهة اخرى مباراة بين الفتح الرباطي والمغرب التطواني.

وفي الأسبوع الثلاثين من الدوري الجزائري ، يستضيف نجم شباب مقرة قسنطينة وشبيبة الساورة مولودية وهران ونصر حسين داي شباب أهلي برج بوعريريج ، كما سيواجه أولمبيك الشلف أولمبيك المدية ووداد تلمسان. بالعباس.

ستستمر مباريات المجموعة الشرقية في دوري أبطال آسيا 2021 اليوم وستواجه كايا باثون يونايتد وبكين جوان يونايتد سيتي وأولسان هيونداي فيتيل ، بينما سيستضيف دايجو كاواساكي فرونتيل.

 

موعد مباريات اليوم الخميس 2021_7_8

مباريات الدوري المصري الممتاز:

بيراميدز ضد الانتاج الحربي في تمام الساعة 21 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 22 بتوقيت مكة المكرمة ، ومن جهة اخرى مباراة بنفس الوقت والتي ستكون بين نادي الاهلي ونظيرة المقاولون العرب على القناة الناقلة ON Time Sports 1 HD.

مباريات دوري ابطال اسيا 2021 :

مباراة باثوم يونايتد ضد كايا في تمام الساعة 13 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 14 بتوقيت الامارات.

مباراة يونايتد سيتي ضد بكين جوان في تمام الساعة 17 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 18 بتوقيت الامارات.

مباراة فيتيل ضد اولساهن هيونداي في تمام الساعة 17 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 18 بتوقيت الامارات.

مباراة كاواساكي فرونتيل ضد دايجو في تمام الساعة 19 بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة 20 بتوقيت الامارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock