الكورة الاوروبيةغير مصنف

اللاعب روميلو الذي حقق حلم بلجيكا وتحدا اللاعب رونالدو 2021

اللاعب روميلو الذي حقق حلم بلجيكا وتحدا اللاعب رونالدو

هناك تطور ضخم يمر به النجم روميلو ..

 

جرى حوار  مهم مع مدرب بلجيكا روبرتو عن فريقه واختيار احد اللاعبين المحترفين من منهم يستحق الحصول على لقب الكرة الذهبية ، قال المدرب روبرتو هناك اثنين من اللاعبين المحترفين في فريقة وهما اللاعب روميلو واللاعب الاخر يسمى كيفن.

قام مدرب الفريق بوضع 100 يورو وقسمها بين اللاعبين روميلو و كيفن خمسين يورو بخمسين يورو.

هناك فرق كبير بين اللاعبين لوكاكو وكيفن ، حيث ان اللاعب روميلو يعد نجم انتر افضل لاعب في العالم واحد امهر اللاعبين المشهورين في اليورو لعام 2020.

 

ايطاليا ضد بلجيكا مواجهة مرتقبة

 

سوف يخوض اللاعب الشهير لوكاكو مواجهة قوية في يوم الجمعة مع بلجيكا ضد ايطاليا ، وبما ان اللاعب روميلو يعد احد نجوم انتر ، حيث سوف يلتقي بالعديد من اللاعبين الذين يعرفونه وقامو بلعب العديد من المباريات مع اللاعب روميلو.

 

اقرا ايضا : مباريات برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني من اغسطس 2021 وحتى  مايو 2022 والقنوات الناقلة

الدوري الايطالي من الدرجة الثانية لكرة القدم المستديرة

 

اللاعب الاحترافي لوكاكو في مباراته في ايطاليا فقط حصل على المكان المناسب لاظهار ماعنده من مهارات في العب ، حيث ان المدرب الذي تكفل في بناء جسده بتمارين قوية وحصل على جسم قوي ومعد بافضل المهارات في القوة واللعب باحترفية عالية هو المدرب بينتوس ، ولاقى اللاعب الشهير لوكاكو تشيع رائع من جمهورة في ايطاليا وهذا جعله يظهر افضل ماعنده من مهارات في لعب كرة القدم.

سجل اللاعب لوكاكو العديد من الاهداف في مباريات كثيرة ، حيث سجل حوالي 30 هدف و10 اهداف اضافية في العديد من الدوريات العالمية بالاضافة الى الاهداف التي سجلها في اوروبا مع اللاعب لاوتارو.

 

الانطلاق الى المستويات المتقدمة والمقبل عليها اللاعب روميلو

تعرض اللاعب لوكاكو لسؤال قبل مقابلة فريقه البلجيكي مع البرتغال التابع للاعب المشهور رونالدو ، عن الفرق بينه وبين اللاعب كريستيانو قائد فريق البرتغال ، مما جعل منه غير راضيا عن هذا السؤال لانه في العديد من المباريات التي يبدي العديد من اللاعبين المحترفين حول العالم لا يتم ذكر اسمه ، وعندما يقوم باظهار مهاراته القوية يقولون بانها مصادفة له فقط ، ايضا اخبر بانه يريد ان يكون من ضمن اللاعبين العالميين الذين يتم ذكرهم في مهاراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock