غير مصنفمباريات اليوم

جدول مباريات اليوم السبت تاريخ 3\7\2021

مباريات اليوم السبت تاريخ 3 تموز

سوف تتعرف من خلال موقع كورا لايف اون لاين على جدول مباريات اليوم السبت من تاريخ 3 تموز لعام 2021 ، وعن موعد كل مباراة في جميع الدوريات الرياضية لكرة القدم.

هناك مواجهات قوية ستتم خلال اليوم السبت بين فريقي الدنمارك وتشيك بالاضافة الى المباراة التي ستقام بين فريقي انجلترا واوكرانيا ضمن يورو 2020 من ربع الدوري النهائي في مباريات اليوم الحاسمة.

 

سوف نشهد في هذا اليوم الرائع مباراة قوية تضم كلا الفريقين الدنمارك وتشيك ، وذلك بعد ان تاهل كلا الفريقين للربع النهائي من يورو 2020 ، حيث استطاع الدنمارك الفوز على ويلز من خلال حصول على رباعية قوية استطاع من خلالها الفوز على ويلز وتاهل الى الربع النهائي ، ايضا من الجهة الاخرى استطاع فريق تشيك احراز هدفين في مرمى خصمة هولندا ولم تستطع هولندا تسجيل اي هدف ضد تشيك من الدور 16 بعدها تاهل تشيك الى الربع من النهائي في يورو 2020.

 

من جهة اخرى ايضا تمكنت اوكرانيا من التاهل الى الربع النهائي وذلك من خلال فوزها على السويد باحرازها لهدفين في مرمى الخصم ، بينما السويد لم تتمكن من احراز الا هدف واحد فقط في مرمى اوكرانيا.

ايضا تمكن فريق انجلترا الحصول على اللقب بخوضه لمباراه حماسية ضد المانيا ، بالاضافة الى احراز هدفين نظيفين في مرمى منتخب المانيا ، بينما لم يتمكن فريق المانيا احراز اي هدف في مرمى فريق انجلترا.

 

سوف نشهد اليوم السبت مباريات قوية تستحق المتابعة لما سوف نشاهده من متعة قوية بين افضل الفرق التي تاهلت الى الربع النهائي من دوري كوبا الامريكي ، حيث سوف نشاهد المباراة التي ستتم بين فريقي كولومبيا واورغواي من المباراة الاولى ، بينما في المباراة الثانية بين الخصمين كوادور والارجنتين في فجر يوم الاحد تاريخ 4 تموز.

 

من جهة اخرى في الكرة العربية والتي سوف نشهد من خلالها مباراة قوية ستجمع بين الرجاء والوداد في الدار البيضاء من الجولة ال 25 في الدور المغربي لكرة القدم الغربية العربية.

 

الوداد يصل الى المركز الاول ب 54 نقطة وذلك بقارق ست نقاط عن فريق الرجاء الذي يحتل المستوى 2.

جدول مباريات اليوم السبت من تاريخ 3 تموز لعام 2021 بتوقيت غرينيتش

بطولة أمم أوروبا (ربع النهائي)
الدنمارك  ضد اتشيك : 20:00

فريق اجلترا ضد اوكرانيا : 23:00

فريق اجلترا ضد اوكرانيا

بطولة كوبا أمريكا (من الربع النهائي)

كولومبيا ضد اوروغواي : 2:00 (فجر الأحد)

فريق الاكوادور ضد الاجنتين: 4:00 (فجر الأحد)

الدوري المغربي

الوداد الرجاء : 00:30

كأس العرب تحت 20 سنة (نصف النهائي)

السعودية ضد مصر: 18:00

تونس ضد الجزائر : 21:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock