الكورة الاوروبيةغير مصنف

ميسي يتقدم مع الارجنتين في نصف نهائي كوبا امريكا ويصل الى بيليه

ميسي يتقدم مع الارجنتين في نصف نهائي كوبا امريكا ويصل الى بيليه

استطاع ميسي ان يصل ويقترب من بيليه ويقود الارجنتين الى نصف نهائي كوبا امريكا 2021 وحقق المزيد من الانتصارات.

تمكنت الاجنتين من التاهل في والوصول الى نصف نهائي كوبا امريكا 2021 بفوزه على الاكوادور بثلاثية قوية بفضلها استطاع ان يتغلب ويفوز ويتاهل بقيادة ميسي والوصول الى بطولة بيليه.

 

اخر المستجدات التي حصلت بين الاكوادور والارجنتين بقيادة ميسي

 

تواجه الاكوادور مع منتخب الارجنتين في ملعب بيدرو الاولمبي في يوم الاحد ،تمكن كلا الفريقين باللعب بكل ما لديهم من مهارات ، لم يتمكن الاكوادور من احراز اي هدف في مرمى المنتخب الارجنتيني بقيادة ميسي ، بينما الا رجنتين تمكن من اجراز 3 اهداف في مرمى الاكوادور ليتمكن بعدها من التاهل الى النصف النهائي من كوبا امريكا 2021.

 

تمكن اللاعب Messi من الهجوم على خط دفاع الاكوادور ليتمكن دفاع اكوادور من صد تلك التسديده التي قام بها ميسي ،ثم تمكن الاكوادور من تسديد ضربة الى مرمى الارجنتين لكن حارس المرمى تمكن من انقاذ مرماه من تلك التسديده.

 

هجم اللاعب Messi ليستغل بذلك الهجوم حارس مرمى الاكوادور مع صديقه في حدود الملعب ليتمكن اللاعب ميسي بتسديد كرة عرضيه في منطقة الجزاء لتصل الى شباك مرمى الاكوادور ، ليتمكن من اختراق المرمى وتسجيل اول هدف لمنتخب الارجنتين في الشوط الاول  قبل انتهاءة بخمس دقائق وتسجل اول هدف.

 

دخل الشوط الثاني من المباراة بين المنتخب الارجنتيني والمنتخب الاكوادور ، بعد ان تمكن الارجنتين من احراز اول هدف له في شباك الاكوادور بتسديده عرضية من اللاعب الشهير Messi ، لكن الاكوادور لم يستسلم في الشوط الثاني وبذل كلما لديه من محاولات ليتمكن من احراز هدف لكنه لم يستطع من احراز اي هدف في مرمى الارجنتين ، تمكن اللاعب لوتارو من اخذ الكرة ليتمكن من اختراق دفاع الاكوادور وتسجيل الهدف الثاني بعد ان تمكن Messi من تسجيل الهدف الاول في الشوط الاول ليتمكن بعدها اللاعب مارتينيز من احراز الهدف الثاني من الشوط الثاني للارجنتين.

 

تمكن اللاعب Messi من تحقيق الهدف الثالث في اواخر الشوط الثاني بعد ان تمكن اللاعب بيرو من عرقلة احد لاعبي الاكوادور على حدود منطقة الجزاء ليعلن الحكم عن توقيف للاعب بيرو بكرت احمر وتوقيفة من المباراة بعد ان تمكن ميسي من احراز الهدف الاول في شباك مرمى الاكوادور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock