مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بتاريخ 19-04-2022 الدوري الانجليزي







ليفربول ضد مانشستر يونايتد liverpool vs man united اليوم الثلاثاء في الدوري الانجليزي ، وبعد ان خماسيه الدور الاول في اولد ترافورد يستعد اليوم فريق ليفربول وهو وقت لمجال فيها لضياع اي نقاط في صراعه مع السيتي علي لقب الدوري لاستقبال علي ارضه مساء اليوم في لقاء مؤجل من مباريات الاسبوع الثلاثين من الدوري المان يونايتد القادم من انتصار صعب علي ارضه في اخر مباريات وذلك في قمه مباريات الاسبوع الثاني والثلاثين من عمر الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ، وسوف يستقبل ملعب آنفيلد الليله هذه المواجهه المنتظره بالاخص من المان يونايتد لرد خماسيه الذهاب علي ارضه .




كورة لايف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد



ليفربول هو صاحب الارض في لقاء الدور الثاني مع اليونايتد اليوم وعلي ارضيه الانفيلد ضمن منافسات الاسبوع 30 من عمر الدوري الانجليزي ، ويستقبل ليفربول الليله اليونايتد علي ارضه وهو قادم من الانتصار علي النصف الاخر من مدينه مانشستر علي فريق مانشستر سيتي في نصف نهائي كاس الاتحاد الانجليزي لهذا الموسم وحسم ليفربول هذه القمه بثلاث اهداف مقابل هدف ونجح الفريق في بلوغ نهائي البطوله ،وقبل هذه القمه يحتل الفريق حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف السيتي ايضا المتصدر بنقطه واحده حيث ان الفريق حاليا برصيد 37 نقطه من 31 مباراه لعبهم الي الان ومن خلالهم كان قد حقق الانتصار في 22 مباراه وتعادل في 7 مباريات وخسر فقط الفريق مبارتان.


مباراة مانشستر يونايتد وليفربول كورة لايف



اما مانشستر يونايتد فهو الضيف في مواجهه الريدز اليوم خارج ارضه وذلك ضمن منافسات الاسبوع الثلاثين من عمر الدوري الانجليزي لهذا الموسم ، ويدخل المان يونايتد قمه الاسبوع 30 خارج ارضه مع ليفربول مساء اليوم وهو قبلله في الجوله الماضيه علي ارضه كان قد نجح في العوده لطريق الانتصارات وذلك عبق تحقيق الانتصار علي نورويتش سيتي السبت الماضي بثلاث اهداف مقابل هدفين ، وقبل ان يحل ضيفا علي الريدز حاليا هو صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطه من 32 مباراه لعبهم الفريق حتي الان في الدوري ومن خلالهم حقق الانتصار في 15 مباراه وتعادل في 9 مباريات وخسر الفريق 8 مباريات.


ليفربول ومانشستر يونايتد


مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر الدوري الانجليزي يفتح أنفيلد أبوابه لاستضافة القمة النارية المرتقبة والمؤجلة للدور الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سيكون مانشستر يونايتد ، ومدربه رالف رانجنيك ، ضيفًا مميزًا لفريق ليفربول ، ومدربه ليفربول يورجن كلوب الثلاثاء المقبل. التاسع عشر من الشهر الجاري 2022.




ويحتل ليفربول حاليا المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة ، حيث لعب زملائه المصري محمد صلاح 31 مباراة حتى الآن وحقق "22 انتصارًا - 7 تعادلات - خسارتان" ، فيما يحتل مان يونايتد حاليًا المركز الخامس في الترتيب. . التصنيف ، برصيد 54 نقطة ، لعب رفقاء كريستيانو رونالدو 32 مباراة حتى الآن وسجلوا "15 فوزًا - 9 تعادلات - 8 خسائر".



مانشستر يونايتد وليفربول 


ليفربول Vs مانشستر يونايتد.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 30).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : آنفيلد .
المعلق : عصام الشوالي .
نتيجة مباراة الذهاب : مانشستر يونايتد (0-5) ليفربول.




موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد 

انتهت المباراة بفوز ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد ب 4 اهداف دون رد.