الشوط الثاني مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف 22-04-2022 في اياب دوري أبطال أفريقيا  لمواجهه الترجي التونسي ضد وفاق سطيف esperance tunis vs es setif اليوم الجمعه في دوري ابطال افريقيا .

 


الترجي ووفاق بعد فشل في تحقيق نتيجه جيده في مباراه الذهاب برغم من ان الفريق اضاع العديد الاهداف خلال المباراه يستقبل اليوم فريق الترجي التونسي وهو يسعي لحسم التاهل للدور نصف النهائي خصمه الجزائري فريق وفاق سطيف مساء اليوم الموافق 22 ابريل وذلك في مباراه العوده بين الفريقين لحساب مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم .

 

وسوف تلعب مواجهه العوده بين الترجي و وفاق سطيف اليوم علي ارضيه ملعب الاولمبي برادس وذلك في تمام الساعه الحاديه مساءا بتوقيت القاهره والساعه الثانيه عشر مساءا بتوقيت السعوديه.

 

مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف 

 

فريق الترجي هو صاحب الارض في مباراه العوده مع خصمه الجزائري الليله وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا لهذا الموسم ، فريق الترجي يستقبل وفاق سطيف اليوم علي ارضه في مباراه العوده وهو قد تعادل في مباراه الذهاب في الجزائر الاسبوع الماضي وبرغم من الترجي هو كان الاكثر محاول لتسجيل الاهداف خلال المباراه ولكن المباراه النتهت بالتعادل بدون اهداف .

والليله الفريق التونسي سوف يخوض المواجهه بكل قوه وتركيز من اجل محاول التسجيل في بدايه اللقاء من اجل تسهيل المباراه وحسم التاهل للدور نصف النهائي.

 

مباراة وفاق سطيف والترجي التونسي يلا شوت

 

اما وفاق سطيف فهو الضيف في مواجهه الترجي التونسي مساء اليوم ضمن منافسات العوده من الدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم ، ويخوض الفريق الجزئراي وفاق سطيف لقاء العوده امام نظيره التونسي الترجي وهو قد فشل علي ارضه وفي مباراه الذهاب من تحثقيق الانتصار حيث تعادل الفريقين في مواجهه الذهاب الاسبوع الماضي بدون اهداف وفشل الفريق الجزئراي في تحقيق اي انتصار .

وذلك الفريق اليوم سوف يلعب مواجهه العوده بتركيز عالي وقوه ايضا من اجل تحقيق نتيجه جيده في تونس ومحاول خطف بطاقه الدور نصف النهائي.

 

الترجي التونسي Vs وفاق رياضي سطيف.
البطولة : دوري أبطال أفريقيا (ربع نهائي (مباراة اياب)).
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .
الملعب : الاولمبي برادس .
المعلق : جواد بدة .
نتيجة مباراة الذهاب : وفاق رياضي سطيف (0-0) الترجي التونسي.

 

موعد المباراة :
12:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
11:00 صباحاً بتوقيت مصر .
12:00 صباحاً بتوقيت فلسطين .
12:00 صباحاً بتوقيت الأردن.
12:00 صباحاً بتوقيت سوريا .
12:00 صباحاً بتوقيت لبنان .
12:00 صباحاً بتوقيت العراق .
11:00 صباحاً بتوقيت السودان .
12:00 صباحاً بتوقيت اليمن .
11:00 صباحاً بتوقيت ليبيا .
10:00 صباحاً بتوقيت تونس .
10:00 صباحاً بتوقيت الجزائر .
9:00 صباحاً بتوقيت المغرب .
13:00 صباحاً بتوقيت الإمارات.
12:00 صباحاً بتوقيت البحرين.
13:00 صباحاً بتوقيت سلطنة عُمان.
12:00 صباحاً بتوقيت الكويت .
12:00 صباحاً بتوقيت قطر.
9:00 صباحاً بتوقيت موريتانيا.
12:00 صباحاً بتوقيت جزر القمر .
9:00 صباحاً بتوقيت غرينتش GMT .

  

 نتيجة مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف

انتهت المباراة بفوز وفاق سطيف على الترجي التونسي بهدف واحد دون رد.