مباراة الهلال ضد الشارقة al sharjah vs al helal فى دوري ابطال آسيا، حيث يحل فريق الشارقة على ارض ستاد الأمير فيصل بن فهد في مواجهة فريق الهلال فى المباراة من الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الاولي من دوري ابطال آسيا اليوم السبت.

 

الهلال والشارقة الان بث مباشر

الهلال والشارقة


يستضيف فريق الهلال مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات حيث سيلتقي بفريق الشارقة علي ارض ستاد الامير فيصل بن فهد، يدخل فريق الهلال هذه المباراة بعد لقاءه بفريق استقلال دوشنبه في الجولة السابقة وهناك سجل فريق الهلال ثلاث اهداف بينما تمكن من الحفاظ علي شباكه نظيفة لتنتهي المباراة بفوز فريق الهلال بنتيجة 3-0.

 

هذا وقد لعب فريق الهلال اربع مباريات الي الآن حقق الفوز في المباريات الاربعة بدون اي خسائر او تعادلات وبهذا حجز مكان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد من اثنتي عشر نقطة، واليوم سيلتقي بفريق الشارقة حيث سيسعي فريق الهلال الي متابعة سلسلة الانتصارات في طريقه الي الدور الـ16 من البطولة.

 

مباراة الهلال والشارقة اليوم


اما فريق الشارقة لزيارة ستاد الامير فيصل بن فهد حيث سيلتقي بفريق الهلال في مباراة الجولة الخامسة من مباريات دوري ابطال اسيا، يدخل فريق الشارقة هذه المباراة بعدما قد التقي بفريق الريان في مباراة الجولة السابقة وهناك سجل فريق الشارقة هدف واحد بينما استقبلت شباكه ثلاث اهداف لتنتهي المباراة بخسارة فريق الشارقة بنتيجة 3-1.

 

ولأن الشارقة قد لعب اربع مباريات الي الآن حقق الفوز في مباراة واحدة منها بينما تعادل في مباراة واحدة ايضًا وتلقي الخسارة في مبارتين ليحصد بهذه النتائج رصيد من اربع نقاط يحتل بهذه النقاط المركز الثالث في ترتيب المجموعة الاولي، واليوم سيلتقي بفريق الهلال حيث سيكون عليه تقديم اداء افضل كثيرًا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

 

تشكيلة الهلال امام الشارقة


بالنسبة لتشكيله نادى الهلال المتوقعه لمباراة اليوم السبت ضد نادى الشارقة فى المباراة التى ستقام على ارض ستاد الأمير فيصل بن فهد فمن المتوقع ان يلعب نادي الهلال بتشكيله تضم في حراسة المرمى: محمد العويس، وفي خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانج، سعود عبد الحميد، وفي خط الوسط: مصعب الجوير، محمد كنو، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريجا، اما في خط الهجوم: إيجالو.

 

تشكيلة الشارقة امام الهلال


وبالنسبة لتشكيله نادى الشارقة المتوقعه لمباراة اليوم السبت ضد نادى الهلال فى المباراة من الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا فمن المتوقع ان يلعب نادي الشارقة بتشكيله تضم في حراسة المرمى: عادل الحوسني، وفي خط الدفاع: شاهين عبد الرحمن، سالم سلطان، خالد ابراهيم، الحسينى صالح، وفي خط الوسط: ماجد راشد، اتوبياك شوكوروف، عبد الله كاظم، برنادا، اما في خط الهجوم: كايو لوكاس ، بين مالانجو.

 

الشارقة Vs الهلال.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات - الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC + SSC 1HD + الرابعة .
الملعب : استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) .
المعلق : فهد العتيبي .
نتيجة مباراة الذهاب : الهلال (2-1) الشارقة.

 

موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
10:15 مساءاً بتوقيت السودان .
11:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:15 مساءاً بتوقيت تونس .
9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:15 مساءاً بتوقيت قطر.
8:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة مباراة الهلال السعودي والشارقة الامارتي

انتهت المباراة بالتعادل 2 هدفين لكلا الفريقين.