مباراة الفيصلي ضد الوحدات al wehdat vs al faisaly فى دوري ابطال آسيا، حيث يحل فريق الوحدات على ارض ستاد الأمير محمد بن فهد في مواجهة فريق الفيصلي فى المباراة من الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة من دوري ابطال آسيا اليوم السبت.


مباراة الوحدات والفيصلي مباشر الان دوري ابطال آسيا



مباراة الوحدات والفيصلي 

و يستضيف فريق الفيصلي مباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا حيث سيلتقي بفريق الوحدات علي ارض ستاد الامير محمد بن فهد، يدخل فريق الفيصلي بعد آخر مبارياته كانت في مواجهة فريق ناساف كارشي حيث لم يتمكن ايًا من الفريقين من تسجيل الاهداف في تلك المباراة لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين سلبيًا.

 

لقد لعب فريق الفيصلي اربع مباريات الي الآن حقق الفوز في مبارتين منها بينما تعادل في مبارتين ايضًا ولم يتلقي اي خسائر الي الآن ليحصد بهذه النتائج المركز الاول في ترتيب المجموعة برصيد من ثماني نقاط، واليوم سيسعي فريق الفيصلي للمتابعة بنفس الاداء ليتمكن من الحفاظ علي صدارة المجموعة.

 

مباراة الفيصلي والوحدات اليوم

من ناحية اخري، يأتي فريق الوحدات لزيارة ستاد الامير محمد بن فهد حيث سيلتقي بفريق الفيصلي في مباراة الجولة الخامسة من مباريات دوري ابطال اسيا، لقد لعب فريق الوحدات مباراة الجولة السابقة في مواجهة فريق السد حيث تمكن فريق الوحدات من تسجيل ثلاث اهداف بينما استقبلت شباكه هدف واحد فقط لتنتهي المباراة بفوز فريق الوحدات بنتيجة 3-1.

 

الفيصلي والوحدات

هذا وقد  لعب فريق الوحدات اربع مباريات الي الآن حقق الفوز في مباراة واحدة منها بينما تعادل في مباراة واحدة ايضًا وتلقي الخسارة في مبارتين وبهذا حصد رصيد من اربع نقاط يحتل به المركز الرابع في ترتيب المجموعة بفارق اربع نقاط عن فريق الفيصلي منافسه في مباراة اليوم، لهذا سيكون حصد النقاط الثلاث مهم لفريق الوحدات للحفاظ علي آماله في التأهل الي الدور التالي من البطولة.

 

تشكيلة الفيصلي امام الوحدات

بالنسبة لتشكيله نادى الفيصلي المتوقعه لمباراة اليوم السبت ضد نادى الوحدات فى المباراة التى ستقام على ارض ستاد الأمير محمد بن فهد فمن المتوقع ان يلعب نادي الفيصلي بتشكيله تضم في حراسة المرمي: أحمد الكسار، وفي خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان ،وفي خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف، اما في خط الهجوم: جوليو تفاريس.

 

تشكيلة الوحدات امام الفيصلي

بالنسبة لتشكيله نادى الوحدات المتوقعه لمباراة اليوم السبت ضد نادى الفيصلي فى المباراة من الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري ابطال اسيا فمن المتوقع ان يلعب نادي الوحدات بتشكيله تضم في حراسة المرمى: أحمد عبد الستار، وفي خط الدفاع: طارق خطاب، مهند خير الله، فراس شلباية، محمد الدميري، وفي خط الوسط: بيانيغ، أحمد الياس، خالد عصام، أحمد سمير، انس العوضات، اما في خط الهجوم: محمد أنس.

 

الفيصلي Vs الوحدات.
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات - الجولة الخامسة).
القنوات الناقلة : beIN Sports AFC + SSC 1HD + الرابعة .
الملعب : استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام .
المعلق : جعفر الصليح .
نتيجة مباراة الذهاب : الوحدات (1-1) الفيصلي.

 

موعد المباراة :
11:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
10:15 مساءاً بتوقيت مصر .
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
11:15 مساءاً بتوقيت العراق .
10:15 مساءاً بتوقيت السودان .
11:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
10:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
9:15 مساءاً بتوقيت تونس .
9:15 مساءاً بتوقيت الجزائر .
8:15 مساءاً بتوقيت المغرب .
12:15 مساءاً بتوقيت الإمارات.
11:15 مساءاً بتوقيت البحرين.
12:15 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
11:15 مساءاً بتوقيت الكويت .
11:15 مساءاً بتوقيت قطر.
8:15 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
11:15 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
8:15 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .


نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي  

انتهت المباراة بالتعادل بين الوحدات والفيصلي حيث احرز كل منهما هدف واحد في مرمى نظيره.