مباراة باريس سان جيرمان ضد لنس PSG vs Lens فى الدوري الفرنسي، حيث يحل فريق لنس ضيفاً على ارض ملعب بارك دي برنس في مواجهة فريق باريس سان جيرمان فى مباراة الجولة الرابعة والثلاثون من الدوري الفرنسي اليوم السبت.


باريس سان جيرمان ولنس



كان باريس سان جيرمان أفضل فريق على الإطلاق في الدوري الفرنسي هذا الموسم ، وتصدره بفارق 15 نقطة، ومع بقاء خمس مباريات فقط في الدوري الفرنسي سيحتاج إلى نقطة واحدة اضافية ليضمن الفوز باللقب وبما أنه على أرضه في مباراة هذا الأسبوع فسيكون الفريق عازمًا على حصد النقاط من خلال مباراة هذا الأسبوع، لقد سجل اكبر عدد من الأهداف في الدوري الفرنسي الممتاز حتى الآن ، وكانوا قوي للغاية على أرضه، في هذه الأثناء 

 كان لنس في سلسلة من الاداء الجيد أيضًا. ومع ذلك ، لا يمكن مقارنته بباريس سان جيرمان، علاوة على ذلك ، عانى الفريق كثيرًا في المباريات خارج ارضه ، وقد سمح باستقبال الكثير من الأهداف في هذه المباريات أيضًا، لديه أيضًا سجل ضعيف في اللقاءات ضد هذا المنافس على مر السنين، بالحكم على كل هذه الملاحظات ، توقع فوز باريس سان جيرمان في مباراة هذا الأسبوع علي ارضه.


فاز باريس سان جيرمان بخمس من لقاءاته الثمانية الماضية مع لنس، لقد سجل هدفين أو أكثر في ثلاثة من لقاءاته الخمسة الأخيرةضد لنس، وقد مرت 16 عاما منذ خسارة باريس سان جيرمان ضد لنس في هذا الملعب، لقد انتهت المباراة الأخيرة على بارك دي برنس بالفوز 2-1 لصالح باريس سان جيرمان.


مباراة باريس سان جيرمان ولنس اليوم


فاز باريس سان جيرمان بنتيجة 0-3 خارج ارضه في المباراة الأخيرة ضد أنجيه، هو أيضًا في سلسلة انتصارات متتالية من أربع مباريات ، وقد سجل ما مجموعه 16 هدفًا في هذه المباريات، لاحظ أيضًا أنه فاز في 18 من مبارياته العشرين الماضية على أرضه، من ناحية أخرى ، فاز لنس بنتيجة 2-0 على أرضه الأسبوع الماضي أمام مونبلييه، لكنه لم يحقق الفوز في سبع من المباريات الثلاثة عشر الماضية وظل بدون اي انتصارات في تسع من المباريات الثلاثة عشر الماضية خارج ارضه، مع الأخذ في الاعتبار هذه الملاحظات ، وإحصائيات لقاءاتهما الماضية ، توقع فوز باريس سان جيرمان في مباراة هذا الأسبوع.


سجل باريس سان جيرمان 75 هدفا في 33 مباراة حتى الآن وهو لم يهزم على أرضه طوال هذا الموسم. في الواقع ، باستثناء تعادل واحد ، لديه سجل من الانتصارات في جميع المباريات علي ارضه، هو ايضاً الفريق الوحيد الذي لم تستقبل شباكه حتى الآن عشرة أهداف في هذا الملعب، وفي الوقت نفسه ، فاز لنس ست مرات فقط عذخارج ارضه طوال موسم الدوري.


تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد لنس


بالنسبة الى تشكيلة باريس سان جيرمان المتوقعة ضد لنس اليوم السبت في المباراة التى ستقام على ارض ستاد بارك دي برنس فمن المتوقع ان يلعب نادى باريس سان جيرمان المواجهة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: نافاس، وفي خط الدفاع: ماركينيوس، راموس، كيمبيمبي؛ وفي خط الوسط: حكيمي، دانيلو، فيراتي، مينديز؛ اما في خط الهجوم: ميسي، مبابي، نيمار.


تشكيلة لنس المتوقعة ضد باريس سان جيرمان


بالنسبة الى تشكيلة لنس المتوقعة ضد باريس سان جيرمان اليوم السبت في المباراة التى ستقام من الجولة الرابعة والثلاثون للدوري الفرنسي فمن المتوقع ان يلعب نادى لنس المواجهة اليوم بتشكيلة سوف تضم في حراسة المرمى: فارينيز، وفي خط الدفاع: كريستوفر ووه، دانسو، جراديت؛ وفي خط الوسط: كلوس، دوكور، كوستا، فوفانا، حيدرة؛ اما في خط الهجوم: كاليمويندو، سوتوكا.

 

باريس سان جيرمان Vs لانس.
البطولة : الدوري الفرنسي (الأسبوع 34).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD2 .
الملعب : بارك دي برانس .
المعلق : حسن العيدروس .
نتيجة مباراة الذهاب : لانس (1-1) باريس سان جيرمان.

 

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولنس

انتهت المباراة بالتعادل هدف واحد لكلا الفريقين