الفيصلي والسلط مباشر

مباراة الفيصلي والسلط في الدوري الاردني

  مباراة الفيصلي والسلط اليوم 20 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني حيث يشهد مساء اليوم  الجمعة، إقامة مباراتين في عمان والعقبة في اطار منافسات الأسبوع السابع بدوري المحترفين لكرة القدم.  

السلط والفيصلي اليوم

  و فريقا السلط والفيصلي يلتقيان عند الساعة الخامسة والنصف مساء، على ستاد عمان الدولي.  

شباب العقبة والرمثا

هذا ويلعب يلعب فريقا شباب العقبة والرمثا عند الثامنة مساء على ملعب تطوير العقبة. وتفتتح اليوم منافسات الأسبوع السابع بلقاء الجزيرة والصريح عند الخامسة والنصف مساء على ستاد عمان، فيما يلعب عند الثامنة والنصف مساء فريقا مغير السرحان والحسين اربد. ويتصدر فريق الحسين اربد الدوري حتى الآن برصيد 14 نقطة، يليه الفيصلي برصيد 12 نقطة.

 

مباراة الفيصلي والسلط اليوم 20 مايو

 

الفيصلي والسلط اليوم 20 مايو والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني حيث يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي والسلط اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسلط اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والسلط اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

وسيتم مشاهدة مباراة الفيصلي والسلط بث مباشر Al Faisaly vs Al Salt مساء اليوم الجمعة الموافق 20 من مايو الجاري بمنافسات بطولة الدوري الاردني حيث يلتقي الفريقين على ملعب عمان الدولي في انطلاق مواجهات الجولة السابعة من ذهاب مسابقة الدوري الاردني.  

ترتيب الفريقين في الدوري الاردني

يحتل فريق الفيصلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 12 نقطة فيما يتواجد فريق السلط في المركز الثاني عشر برصيد اربعة نقاط في منافسات الجولة السابعة من ذهاب الدور الاول في البطولة

 

موعد مباراة الفيصلي والسلط اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي والسلط اليوم الجمعة 20 مايو 2022 م كما يلي :

الساعة 14.30 مساءا بتوقيت جرينيتش

الساعة 17.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية

الساعة 18.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


نتيجة مباراة السلط ضد الفيصلي 

 انتهت المباراة بفوز الفيصلي على السلط بهدف واحد دون رد.