الريال وليفربول من سيكون بطل أوروبا للموسم الجاري 2021-2022 موعد نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة


موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري "2021-2022" والذي سيكون طرفيه ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

الريال وليفربول من سيكون بطل أوروبا




ليفربول و ريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا





ونجح ليفربول في خطف البطاقة الأولى بالتأهل لنهائي دوري الأبطال على حساب فياريال الإسباني بعدما فاز الريدز ذهاباً بنتيجة 2-0 و3-2 إياباً. حيث، حجز ريال مدريد البطاقة الثانية في النهائي عقب الإطاحة بالعملاق الإنجليزي مانشستر سيتي بالخسارة ذهاباً بنتيجة 4-3، والفوز إيابًا بنتيجة 3-1.ويقام نهائي دوري الأبطال في نسخته الحالية على استاد فرنسا بالعاصمة باريس بعد أن تم نقله من مدينة سان بطرسبورج الروسية، بسبب الأحداث السياسية والحرب الأوكرانية.




موعد نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم "2021-2022"


ومن المقرر أن يقام نهائي التشامبيونزليج يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري على أن ينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بوقيت القاهرة.وتستطيع جماهير كرة القدم متابعة اللقاء المرتقب بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وسيتم إذاعته على شاشة beIN SPORTS 1 PREMIUM.وسبق وأن التقى الفريقان "مرتين" في نهائي دوري الأبطال، الأولى على ملعب حديقة الأمراء يوم 27 مايو 1981.

ونجح ليفربول في التتويج باللقب بهدف نظيف.وفي عام 2018، تقابل ليفربول وريال مدريد في العاصمة الأوكرانية كييف، ووقتها حسم النادي الملكي لقب التشامبيونزليج بنتيجة 3-1.



مباراة ليفربول وريال مدريد النهائي والملعب و لأن الجميع يبحث في الوقت الحالي عن موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، وذلك بعد صعود الفريق الإنجليزي ليفربول ونظيره الإسباني ريال مدريد، في مواجهة مكررة بعد أن تقابل الفريقين من قبل في عام 2018، والتي نجح فيها الفريق الإسباني بالتغلب علي حساب الفريق الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف وشهدت إصابة اللاعب المصري، محمد صلاح نجم ليفربول.



مباراة ليفربول وريال مدريد النهائي والملعب




ليفربول نجح في الصعود إلي المواجهة النهائية، وذلك بعد أن كان مهدداً من قبل فريق إسباني آخر، وهو نادي فياريال الإسباني، وذلك بعد أن كان الأخير لديه إنتصار بهدفين دون رد وكان قاب قوسين أو أدني من التأهل، ولكن ضعف مستوي حارس المرمي ألقي به إلي خارج البطولة، بعد أن حول الريدز الخسارة إلي فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين إلي جانب الإنتصار في مواجهة الذهاب.



ليفربول سيحاول إقتناص هذا اللقب الأوروبي من أجل تعويض ما يمكن أن يحدث في البطولة المحلية، إذا خسر لقب الدوري، خاصة أن الفريق جاء من بعيد في هذه البطولة، ونجح في تقليل فارق النقاط مع السيتي في البطولة إلي نقطة واحدة فقط، وبالتالي سيكون تركيزه الأكبر هو الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.





لقاء نهائي دوري الأبطال تم نقله من روسيا إلي فرنسا





وذلك بعد التدخل العسكري الروسي الأخير في أوكرانيا، وبالتالي أصبحت روسيا مقصاه من قبل الإتحاد الأوروبي، في جميع المسابقات، وسيتم لعب المواجهة علي ملعب ستاد فرنسا في باريس، وسيقام هذا اللقاء يوم السبت الموافق 28 مايو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.




تفاصيل مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022


المباراة : ليفربول x ريال مدريد.

البطولة : نهائي دوري أبطال أوروبا 2022.

الموعد والتوقيت : 28/5/2022.

الملعب : ستاد دو فرانس.

قنوات العرض : بي إن سبورت بريميوم 1.