الزمالك يفوز على الإسماعيلي اليوم 28-05-2022 في الدوري المصري





 مشاهدة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي al zamalek vs ismaily sc اليوم السبت في منافسات الدوري المصري لهذا الموسم ، في اقوي لقاءات النصف الثاني من عمر الدوري بعد ان حسم الفارس الأبيض قمه الذهاب علي استاد الإسماعيلية بهدفين دون رد من المقرر اليوم ان يستقبل فريق الزمالك علي ارضه وهو يريد العودة لطريق الانتصارات بعد الهزيمة في اخر جولتين علي التوالي مساء اليوم خصمه فريق الإسماعيلي القادم من تعادل اجابي علي ارضه مع البنك الأهلي.

 وذلك في قمه مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، وعلي ارضيه ملعب القاهرة الدولي اليوم سوف تقام هذه المواجهة المنتظرة بين الزمالك والإسماعيلي.


يلا كورة  مباراة الزمالك والإسماعيلي بث مباشر 


فريق الزمالك هو صاحب الأرض في لقاء الليلة وذلك في اطار لقاءاته في منافسات النصف الثاني من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم ، ويستعد فريق الزمالك لاستقبال خصمه القادم من الإسماعيلية فريق الإسماعيلي مساء اليوم وهو قبله كان قد نجح في العبور لنهائي النسخة الماضية من منافسات كاس مصر وذلك عقب الانتصار بصعوبة علي فريق اسوان الصاعد الموسم القادم للدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف وحيد .

 وفي جدول ترتيب الدوري ما زال الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 41 نقطه من 19 مباراة لعبهم حتي الان في الدوري ومن خلال هذه المباريات فاز الزمالك في 13 مباراة وتعادل في مبادرتان وخسر الفريق اربع مباريات.



مباراة الإسماعيلي والزمالك يلا كورة



اما فريق الإسماعيلي فهو الضيف في مواجهه الدور الثاني مع خصمه الزمالك المتصدر مساء اليوم وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الواحد والعشرين من عمر الدوري المصري لهذا الموسم ، ويدخل فريق الإسماعيلي مباراة الزمالك في منافسات الدور الثاني من عمر الدوري وهو حاليا يحتل المركز السادس عشر في جدول الترتيب وذلك برصيد 18 نقطه جمعهم فريق الإسماعيلي بعد ان خاض هو الاخر 19 مباراة حتي الان في مشوراه في الدوري.

 ومن خلال هذه المباريات انتصار الفريق اربع مباريات فقط وتعادل في 6 مباريات وخسر الفريق 9 مباريات ، واخر مباراة لعبها فريق الإسماعيلي في الدوري كانت مع فريق البنك الأهلي علي ارضه وتعادل الفريق في هذا اللقاء بهدفين مقابل هدفين.


بطاقة مباراة الزمالك والإسماعيلي



الزمالك Vs الإسماعيلي.

البطولة : الدوري المصري (الأسبوع 21).

القنوات الناقلة : ON Time Sport 1 .

الملعب : ستاد القاهرة الدولي .

المعلق : بلال علام .


موعد المباراة :

7:30 مساءاً بتوقيت السعودية .

6:30 مساءاً بتوقيت مصر .

7:30 مساءاً بتوقيت فلسطين .

7:30 مساءاً بتوقيت الأردن.

7:30 مساءاً بتوقيت سوريا .

7:30 مساءاً بتوقيت لبنان .

7:30 مساءاً بتوقيت العراق .

6:30 مساءاً بتوقيت السودان .

7:30 مساءاً بتوقيت اليمن .

6:30 مساءاً بتوقيت ليبيا .

5:30 مساءاً بتوقيت تونس .

5:30 مساءاً بتوقيت الجزائر .

4:30 مساءاً بتوقيت المغرب .

8:30 مساءاً بتوقيت الإمارات.

7:30 مساءاً بتوقيت البحرين.

8:30 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

7:30 مساءاً بتوقيت الكويت .

7:30 مساءاً بتوقيت قطر.

4:30 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

7:30 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

4:30 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .