احداث الشغب واسباب تأجيل بدء مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري ابطال اوروبا | مباراة ليفربول وريال مدريد السبت 28 مايو 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا




ريال مدريد وليفربول بث مباشر | مباراة ليفربول وريال مباشر الان السبت 28 مايو 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يستقبل ملعب فرنسا مواجهة من العيار الثقيل اليوم ومثيرة وقوية جداً حين تجمع بين فريقي ليفربول امام ريال مدريد فى النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ، ويدرك الريدز تماماً بصعوبة الموقف اليوم امام خصم ليس سهل تماماً ومدي قوته الذي يعيشها هذا الموسم .

ولكن يدخل ابناء يورجن كلوب هذه الموقعة بكامل القوة والشراسة وذلك من أجل اعتلاء منصات التتويج بلقب التشامبيونزليج هذه النسخة للمرة السابعة له في تاريخه ، وهذه فرصة جيدة له في ان يحقق لقباً مهماً في مباراة لا تقبل القسمة علي إثنين تماماً.

 

مباراة ليفربول وريال 

 

و يستعد الملكي لهذه الموقعة بكل قوة وتركيز من أجل إستعادة اللقب المفقود عن خزائن النادي منذ سنوات طويلة ، فهو النادي الأكثر تتويجاً به ولذلك يسعي لتحقيق اللقب الرابع عشر له في تاريخه ، في مواجهة نارية وصعبة جداً ويستوعب أيضاً بمدي صعوبة المباراة وقوة الخصم الذي يمتلك لاعبين كبار علي أعلي مستوي ، فهو عليه الحذر تماماً في هذه المواجهة من اجل الإنتصار عليه بحثاً عن اللقب.

ليفربول وريال مدريد

و المواجهة اليوم بين فريقي ليفربول وريال مدريد إستعداداً لمنافسات وفعاليات النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وسوف تقام المباراة علي ملعب فرنسا ، حيث يتم بث اللقاء بين الفريقين اليوم علي فضائية قناة beIN Sports 1 HD Premium ليكون التوقيت الذي يتم البث وعرض به المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، وفى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

ريال مدريد وليفربول 

ريال مدريد وليفربول بث مباشر و يلتقي نادي ريال مدريد الإسباني مع نادي ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، مساء الغد السبت وعلى أرضية “ستاد دي فرانس” في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ريال مدريد 

ويتفوّق الريال على منافسه ليفربول في تاريخ مواجهات الفريقين بفارق ضئيل، إذ سبق وأن التقيا في دوري الأبطال ثمان مرات، وفاز الريال 4 مرات مقابل فوز ليفربول 3 مرات، ووقع التعادل مرة واحدة، وسجّل الفريق الإسباني ريال 10 أهداف فيما سجّل الفريق الإنجليزي ليفربول 8 أهداف.

ويُعدّ نهائي الغد النهائي الثالث بين المرينجي (الريال) والريدز (ليفربول)، وللمرة الأولى يتحقّق هذا الرقم في دوري أبطال أوروبا بمواجهة ذات الفريقين لبعضهما في النهائي ثلاث مرات.

 

الريال وليفربول كورة لايف يلا شوت

 

والتقى الريال مع الليفر في نهائي البطولة عام 1981 وحينها فاز ليفربول باللقب عقب التغلّب على الريال بهدف نظيف، وتجدد اللقاء بينهما في نهائي كييف 2018 وحصد الريال اللقب بعد هزيمته لليفربول بثلاث أهداف لواحد.

ويعتبر ريال مدريد الفريق الأكثر حصولاً على لقب دوري أبطال أوروبا بـ 13 لقب، ويأتي ليفربول في المركز الثالث نتاضفة مع بايرن ميونخ بسجل الأبطال إذ حقّق اللقب 6 مرات.

ويحتل الريال المركز الأول كأكثر فريق وصل لنهائي (التشامبيونز ليغ) بـ 17 مرة، بينما يقع الليفر في المركز الثالث بـ 10 مرات.

 

ليفربول مباشر اليوم

 

وعلى صعيد المدربين، بَاتَ المدرب أنشيلوتي الأكثر وصولاً لنهائي دوري أبطال أوروبا بـ 5 مرات، ويطمح للظفر بلقبه الرابع، إذ سبق وأن حقّق اللقب ثلاث مرات: لقبين مع نادي ميلان الإيطالي 2003 و2007، لقب مع ريال مدريد الإسباني 2014.

ويحمل أنشيلوتي ذكرى سيئة أمام الليفر، حيث خسر لقب دوري أبطال أوروبا من أمامه في موسم 2005/2004 مع فريقه السابق ميلان بركلات الترجيح.

على الطرف المقابل، وصل الألماني يورغن كلوب لنهائي دوري الأبطال 4 مرات، وكان النهائي الأول لكلوب مع نادي بروسيا دورتموند الألماني موسم 2013/2012 وخسر اللقب حينها من أمام بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتكررت خسارة كلوب للنهائي عام 2018 إذ انهزم فريقه ليفربول من ريال مدربد، إلا أن الألماني نجح بتحقّيق اللقب للمرة الأولى في موسم 2019/2018 بعد فوز ليفربول على توتنهام، ويأمل كلوب أن يحقّق لقبه الأوروبي الثاني من خلال مواجهة الريال غداً السبت.

 

الريال وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا بث مباشر

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول يوم الجمعة إن ثنائي خط الوسط تياغو ألكانتارا وفابينيو في حالة بدنية جيدة وباتا جاهزين للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ريال مدريد.

واستبدل تياغو بسبب مشكلة عضلية في الشوط الأول من المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد أمام ولفرهامبتون واندررز ولم يلعب فابينيو منذ أن تعرض لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال الفوز 2-1 على أستون فيلا في 10 مايو. وزف كلوب، الذي كان متشائما الأسبوع الماضي بشأن تياغو وقال إنه من المحتمل أن يغيب عن لقاء باريس يوم السبت، البشرى إلى جماهير ليفربول في مؤتمر صحافي في استاد فرنسا.

وأبلغ كلوب الصحافيين “يبدو الأمر جيدا لكل من تياغو وفابينيو. فابينيو تدرب بشكل طبيعي، تدرب تياغو مع الفريق وسوف يتدرب اليوم وبعد ذلك سننطلق من هناك. الحالة المزاجية جيدة جدا، أنا متحمس جدا لوجودنا هنا. بدأ يراودني الشعور بالمكان والملعب”. وتم فرش عشب جديد في استاد فرنسا الدولي في وقت سابق هذا الأسبوع وكان لدى كلوب بعض المخاوف. وتم تجهيز الملعب على عجل لمباراة النهائي بعد تجريد سان بطرسبرغ من حق استضافة المباراة بعد الأزمة الروسية الأوكرانية.

 

مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر بتاريخ 28-05-2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال كلوب “عادة عندما يبدو الملعب جديدا، فهذه أخبار جيدة. لكن ليس في هذه الحالة لأن العشب أصبح جديدا منذ أمس فقط. سيكون لدينا حصة تدريب عادية وسنرى. لقد شاهدت الحكام في جلسات المران الخاصة بهم وبدا أن الكرة تتحرك بشكل طبيعي. اعتقد شخص ما أنها ستكون فكرة جيدة لتقديم أرضية جديدة في اليوم السابق للمباراة، لكن الفريقين سيلعبان في نفس الظروف”.ويعتقد كلوب أن ريال مدريد سيكون لديه أفضلية طفيفة بسبب خبرته الكبيرة بعد أن وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تسعة مواسم.

 

كلوب  في إشارة إلى مواجهات ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي في الجولات السابقة. أريد أن نكون على نفس المستوى في هذا النوع من الأشياء. أتمنى أن نلعب بشخصيتنا وطريقتنا في النهائي – إذا كنا في قمة مستوانا سيكون من الصعب هزيمتنا. شاغلي الرئيسي هو أن نلعب بطريقتنا ونثق في أنفسنا”.ويعتقد كلوب أن فريقه “تطور” منذ هزيمته 3-1 أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ولن يكون لتلك المباراة أي تأثير على مباراة السبت. “وإذا نظرتم إلى الطريقة التي عاد بها ريال مدريد في نتيجة المباريات الأخيرة سأقول إنهم مرشحون”

 

ريال مدريد وليفربول  مباشر

وقال “لعبنا في تلك الليلة ووقفت الظروف ضدنا. عاد لاعبون رئيسيون وقتها من الإصابة. أصيب محمد (صلاح) وأصيب حارس المرمى بارتجاج في المخ. حدثت أشياء. عليك أن تتعلم من أجل الفوز. تطور الأولاد بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية. نحن جزء من ناد كبير. ما حدث في 2018 كان مهما ولكن (الفوز باللقب في) 2019 كان أكثر أهمية”.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم،مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم,مشاهدة مباراة ليفربول اليوم,مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول,رابط مباراة ريال مدريد اليوم,رابط مباراة ليفربول اليوم,مباراة ريال مدريد بث مباشر,مباراة ليفربول بث مباشر,ريال مدريد بث مباشر,ليفربول بث مباشر,مباراة ريال مدريد مباشر,مباراة ليفربول مباشر,يلا شوت،كورة ستار،يلا كورة،كورة اون لاين،اون لاين،لايف،بي ان ماتش،,الاسطورة,بث مباشر,رابط ريال مدريد,رابط ليفربول,مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول,مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر,مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول,رابط مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر,رابط مباراة ريال مدريد وليفربول مباشر,ريال مدريد،ليفربول،مباراة ريال مدريد وليفربول،ريال مدريد بث مباشر،مشاهدة مباراة,

 

مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم

 

ليفربول Vs ريال مدريد.
البطولة : دوري أبطال أوروبا (النهائي).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : ستاد دو فرانس .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .
10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .
10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.
10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .
10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .
10:00 مساءاً بتوقيت العراق .
9:00 مساءاً بتوقيت السودان .
10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .
9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .
8:00 مساءاً بتوقيت تونس .
8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .
7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .
11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.
10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.
11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.
10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .
10:00 مساءاً بتوقيت قطر.
7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.
10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .
7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

المصدر الرقيب برس