مباراة مصر وغينيا بث مباشر الان بتاريخ 02-06-2022 تصفيات كأس أمم أفريقيا وسوف تنطلق مواجهة المنتخب المصري ونظيره المنتخب الغيني اليوم في لقاء منتظر، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″.


مباراة مصر وغينيا بث مباشر ا تصفيات كأس أمم أفريقيا


 

يحاول المنتخب المصري تحقيق العلامة الكاملة في المواجهة الأولي له في هذه المجموعة، فهل ينجح بالتفوق علي حسبا منتخب غينيا الذي يملك العديد من العناصر القوية، أم ستكون أولي مواجهات إيهاب جلال فشل بالتحدي.

 

مباراة مصر وغينيا مباشر اليوم

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بث مباشر يلا شوت egypt vs guinea في تصفيات كأس أمم أفريقيا ، تستضيف منتخب مصر مساء اليوم الاحد خصمه منتخب غينيا ضمن مواجهة الجولة الاولي من دور المجموعات في تصفيات كاس امم افريقيا ، وسوف تقام اليوم المباراة على ارضية ملعب القاهرة الدولي مستقبل عليه منتخب مصر المواجهة .

منتخب مصر هو وصيف كاس امم افريقيا للموسم الماضي ، وسوف يدخل اليوم اول مباراة له في تصفيات كاس الامم في المواجهة من دور المجموعات من امام خصمه منتخب غينيا ، وسوف يبحث اليوم منتخب مصر عن الانتصار وحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة ، واخر مباراة لعبها منتخب مصر قبل مواجهة اليوم كانت في تصفيات كاس العالم والتي قد خسر فيها بضربات الترجيح من امام خصمه منتخب السنغال بثلاث اهداف لهدف.

 

مواجهة اليوم يدخل منتخب غينيا المباراة ضيفا في الجولة الاولي من دور المجموعات من امام خصمه منتخب مصر ، وكذلك اليوم يامل منتخب غينيا ان يحقق الانتصار في المباراة او الحصول علي نتيجة اجابية ، واخر مباراة لعبها منتخب غينيا قبل مواجهة اليوم تعادل فيها من امام خصمه منتخب جنوب افريقيا وذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بدون اهداف.

 

مشاهدة مباراة مصر وغينيا

المنتخب المصري يحاول النجاح في التحدي الأول وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب منتخب غينيا، وذلك من أجل التفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، فهل ينجح بالتفوق وإضافة إنتصار أول في مسيرته بالتصفيات، أم سيكون هناك نتيجة سلبية أولي كما يحدث في التصفيات كل مرة، خاصة أن هذه المرة سيكون المدير الفني المصري إيهاب جلال هو الأقدر بتحقيق تعديل المسار الذي يحدث للفراعنة في ظل الفشل في الفترة الأخيرة.

مباراة مصر وغينيا اليوم

المنتخب المصري لم ينجح في التفوق في الفترة الماضية مع المدير الفني الأجنبي كيروش، والذي فشل مع الفراعنة في تحقيق لقب بطولة كأس العرب بعد الخسارة من تونس في قبل النهائي ، وأيضا خسر في المركز الثالث أمام قطر، كما فشل في تحقيق لقب بطولة أفريقيا بعد الخسارة من السنغال بركلات الترجيح، ثم فشل جديد وهو الصعود إلي كأس العالم بعد ركلات ترجيح مريرة ضد السنغال أيضا.

 

مصر وغينيا اليوم

المنتخب الغيني بقيادة نابي كيتا هو الآخر يحاول تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة وسط شكاري من الإستقبال والملعب عبر عنه مدرب الفريق، ولكن المنتخب الغيني يعرف قيمة التاريخ جيداً ويري أن تفوق الفراعنة عليهم في العديد من المناسبات سيكون حافز من أجل تحقيق نتيجة إيجابية علي حساب المنتخب المصري.

فهل ينجح في تحقيق ذلك، أم سيكون هناك نتيجة سلبية جديدة في مشواره، وتشهد المواجهات بين المنتخبين عدد كبير من الأهداف، حيث فاز منتخب غينيا في مواجهتين علي مصر، وكانت النتيجة فيهم برباعية.

 

مصر Vs غينيا.

البطولة : تصفيات كأس أمم أفريقيا (دور المجموعات - الجولة الأولى).

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 3 .

الملعب : ستاد القاهرة الدولي .

المعلق : علي محمد علي .

 

موعد المباراة :

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:00 مساءاً بتوقيت مصر .

10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

10:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

10:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

10:00 مساءاً بتوقيت العراق .

9:00 مساءاً بتوقيت السودان .

10:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

9:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

7:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

11:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

10:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

7:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

10:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT


نتيجة مباراة مصر وغينيا في تصفيات كاس امم افريقيا 

في تصفيات كاس امم افريقيا التقى فريق مصر بفريق غينيا في مباراة قوية, حيث تمكن فريق مصر من احراز هدف في مرمى نظيره غينيا, ولم يتمكن غينيا من احراز اي هدف في مرمى خصمة الفريق المصري, وبهذا تمكن الفريق المصري من الفوز على نظيره غينيا بهدف مقابل لا شيئ.