مشاهدة مباراة الترجي والأفريقي اليوم  الاحد 19-06-2022 في الدوري التونسي 

بث مباشر مباراة الترجي والأفريقي اليوم  الاحد 19-06-2022 في الدوري التونسي كورة لايف


موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة فريق الترجي التونسي ونظيره الأفريقي مساء الأحد 19 يونيو 2022 على أرض ملعب رادس الأولمبي ضمن فعاليات البطولة. من مباريات الدور الثامن من دور المجموعات لصالح المجموعة الأولى ضمن الجولة الأخيرة من البطولة التونسية لكرة القدم.


شاهد مباراة الترجي وافريقيا بث مباشر على كورة لايف

يدخل فريق الترجي مباراة الديربي ضد جاره النادي الإفريقي التونسي مساء اليوم الأحد 19 يونيو على ملعب رادس الأولمبي ضمن دور الـ16 للمجموعة التي حسمت لقب البطل.

ويأمل فريق غول أفريقيا في إحراز اللقب للمرة السادسة على التوالي والتغلب على خصومه الذين مارسوا ضغوطا كبيرة في المواجهات المتبقية ، ولدى الترجي ثلاث مباريات ليحسم المباراة الليلة ضد الأفريقي ثم نجم الساحل في الجولة التاسعة ، وفي النهاية مواجهة صعبة أيضا ضد اتحاد بن قردان.


ويحتل الترجي التونسي حاليا المركز الأول في ترتيب المجموعة برصيد 17 نقطة متقدما بنقطة واحدة على اتحاد المنستير الذي تغلب على منافسه الليلة وتولى الصدارة المؤقتة بانتظار نتيجة الديربي المنتظرة. أفريقيا.


تدور مباراة الدور السابع لفريق الدم والذهب و الإتحاد المنستيري ، الذي تمكن من تحقيق انتصار ثلاثة إلى اثنين ، على الرغم من خسارته طوال الشوط الأول بهدفين دون إجابة ثم هدفين مقابل هدف واحد. هدف. يرى الكثيرون أن مباراة الليلة هي الأهم في رحلة الترجي في البطولة لأن الفوز يعني الاقتراب من اللقب والخسارة يقوي تقدم المنستير ، لذلك طالب مدرب الفريق نبيل معلول بحضور الجماهير من أجل دعم الفريق. خلال المباراة النهائية.



مباراة الترجي والأفريقي بث مباشر بدون تقطيع كورة لايف


من ناحية أخرى ، يتمتع النادي الأفريقي بمعنويات كافية تساعد على دخول المباراة بهدف الفوز وتعطيل قطار الترجي التونسي في الدوري المحلي على أمل وقف هيمنة الغول على البطولة المحلية. بعد فوزه بهدفين دون احرازاي هدف في ربع نهائي البطولة.

على مستوى الدوري ، عاد الأفريقي إلى طرق الانتصارات بعد الخسارة المفاجئة أمام نجم الساحل في مباراة الدور الثاني ، وحقق انتصارين متتاليين في الجولة السادسة والسابعة على اتحاد المنستير واتحاد بن قردان بالنتيجة ذاتها ، هدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر. سيكون فوزه على الترجي خطوة إيجابية نحو الضغط لاستعادة اللقب بعد غياب أكثر من 7 سنوات ، يعود التتويج الأخير لموسم 2015 ، فيما تمكن من احتلال التصنيف في موسم 2018 الذي استطاع فيه. للفوز بلقب الكأس ، انتهت مباراة الجولة الأولى من جولة التتويج بالتعادل السلبي على نفس أرض مباراة الليلة ، وهي دورة الألعاب الأولمبية في ستاد رادس.


التشكيل المتوقع للترجي لمواجهة إفريقيا


الحارس: صدقي الدباشي


المدافعون: عبد القادر بدران ، أمين توجي ، رائد الفداء ، إلياس شيتي.


لاعب الوسط: فوسيني كوليبالي ، محمد علي بن رمضان ، منتصر التريكي.


المهاجمون: حمدو الهوني ، كينغسلي عدوة ، محمد علي بن حمودة.


موعد بدء مباراة الترجي والافريقي كورة لايف


ينطلق ديربي تونس ، مساء السبت 19 يونيو 2022 ، على الملعب الأولمبي في رادس ، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ، الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة ، الساعة الخامسة بتوقيت جرينتش.


القنوات التي تبث مباراة الترجي وإفريقيا


أعلنت القناة الرياضية القطرية الأولى ، الكاس ، عن انتقال الديربي التونسي الليلة ، الأحد ، عبر شاشاتها ، بتعليق باللغة العربية, تردد القنوات الناقلة لمباريات الترجي وافريقيا كورة, لمتابعة اللقاء على شاشة التليفزيون يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على القمر الصناعي النايل سات على تردد 11919 ومعدل ترميز 27500 ويكون عامل الاستقطاب أفقيًا.


نتيجة مباراة الترجي والافريقي كورة لايف

انتهت المباراة بفوز الترجي على الافريقي بفارق 3 اهداف مقابل هدف واحد فقط.