مباراة الوداد والشباب السالمي اليوم الاحد 19-06-2022 في الدوري المغربي

بث مباشر مباراة الوداد والشباب السالمي اليوم الاحد 19-06-2022 في الدوري المغربي كورة لايف


موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق الوداد المغربي ونظيره الشباب السالمي ، مساء اليوم الأحد 19 يونيو 2022 ، على مجمع محمد الخامس الرياضي ، كجزء. من مباريات الدور السادس والعشرين من البطولة المغربية لكرة القدم.


بث مباشر مباراة الوداد والشباب السالمي

استقبل فريق الوداد المغربي منافسه الشباب السالمي ، على أرض ملعبه محمد الخامس ، مساء الأحد ، خلال اليوم السادس والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم ، الموسم 2021-2022. نقطة مع المتأهل للنهائي الرجاء الرياضي.


وشهدت الجولة الأخيرة فوز فريق الرجاء الخضر على الوداد في صدارة الجولة 25 بشباك نظيفة في مباراة شهدت تفوقًا واضحًا لأصحاب الملعب على أصحاب الأرض ، وقبل أكثر من أسبوعين توج الوداد الأفريقي. أبطال دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخهم واستطاعوا إيقاف هيمنة العبقري الأحمر الأهلي. فاز بالبطولة ومنعه من الفوز بالثالث.

ويحتل البطل الأفريقي حاليا المركز الأول في ترتيب البطولة المغربية برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن نائب البطل الرجاء الذي لا ينتظر سقوطه في أي منعطف ليحتل الصدارة بنقاطه بفوزه بـ16 مباراة. وتعادل في 5 وخسر 4 مباريات فقط.

 سجل لاعبو وداد الأمة 37 هدفا وهو أعلى معدل هدف في البطولة حتى الآن حيث استقبلوا 19 هدفا ويحتلون المركز الثاني خلف الرجاء من حيث قوة دفاعهم. . التتويج باللقب الثاني على التوالي أصبح صعبًا ، لكنه لم يصل بعد إلى مستوى المستحيل. يكفي إعطاء المتسابق الفرصة لإفساد اللقب ، ولكن مع بقاء 4 خمس جولات. في النهاية تصبح الأمور دون حل ويؤجل القرار إلى الجولة الثلاثين والنهائية.

شاهد مباراة الوداد والشباب السالمي  بدون تقطيع على كورة لايف


في المقابل ، لا يزال فريق شباب السالمي بعيدًا عن الفوز قبل أربع جولات ويتطلعون لتفادي الخسارة في مباراتهم أمام الوداد مساء الأحد ، حيث يأملون في الحصول على نقطة واحدة على الأقل تسهل عليهم الحفاظ عليها. موقع بين أفضل عشرة فرق في الجدول.

ويحتل الفريق حاليًا المركز التاسع في الترتيب برصيد 31 نقطة ، بفارق ثلاث نقاط فقط عن المراكز الأربعة الأولى ، حيث حصد الفريق نقاطه بالفوز في 8 مباريات وتعادل 7 وخسارة 10 من أصل 25 مباراة. 

انتهت مباراة الدور الأول ضد الوداد بفوز الأخير بأربعة أهداف مقابل هدفين ، وأقيمت في نوفمبر من العام الماضي على أرض ملعب أحمد شكري ، فيما التقى السالمي الجولة الخامسة والعشرون بمنافسه وادي زم. الاربعاء الماضي. مساء وانتهت المباراة بتعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق ، يعود فوز الفريق الأخير إلى منتصف أبريل من العام الماضي.

 حيث تغلب الدفاع الجديدي على خصمه الدفاع الجديدي بهدفين دون رد. وتنطلق مباراة الليلة في تمام الساعة 6:15 مساءا بتوقيت المغرب على عشب الملعب الأولمبي في رادس ، خلال مباريات اليوم السادس والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم.


وقت مباراة الوداد والشباب السالمي كورة لايف


من المفترض أن تنطلق مباراة الوداد ضد الشباب السالمي مساء الأحد 19 يونيو 2022 ، على الملعب الأولمبي في رادس ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ، أي الساعة الثامنة مساءا ، القاهرة ، ست ساعات بتوقيت جرينتش.


ماهي  القنوات الناقلة لمباراة الوداد والشباب السالمي ؟


اعلنت قناة المغربية الرياضية عن نقل مباراة الوداد ضد الشباب السالمي على الشاشة التليفزيونية ، بتعليق محمد العدلي ، كما يمكنكم متابعة المباراة على موقعنا كورة لايف عبر بث مباشر ابتداء من بداية المباراة.


تعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة الوداد والشباب السالمي


لمتابعة الاجتماع على التلفزيون ، يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال على القمر الصناعي 12683 ومعدل الشفرة 27500 وعامل الاستقطاب الأفقي.


نتيجة مباراة الوداد والشباب السالمي كورة لايف

انتهت المباراة بفوز الوداد على شباب السالمي بفارق 3 اهداف دون رد