شاهد مباراة اليمن والعراق بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين موسم 2022

بث مباشر مباراة اليمن والعراق اليوم الثلاثاء 21-6-2022 بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين موسم 2022 كورة لايف

البث المباشر اسفل الصفحة 


بث مباشر مباراة اليمن والعراق نقدمها لكم اليوم عبر موقع كورة لايف لمشاهدة مباراة فريق الناشئين العراقي ونظيره فريق الناشئين اليمن 2022 بطولة غرب آسيا للناشئين الموسم الافتتاحي لموسم المجموعة.

وسوف يستضيف ملعب العقبة هذه القمة العربية النارية لكرة القدم ، وينتظر المشجعون العراقيون واليمنيون هذه المباراة للتحقق من مستوى الناشئين خلال بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين من الموسم 2022.



 

بث مباشر مباراة العراق واليمن كورة لايف



مباراة اليمن والعراق للناشئين على الهواء مباشرة ، وتقام هذه النسخة من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين في مملكة الأردن العربية بعد التقدم لاستضافة هذه النسخة من بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين.

ويحتوي نظام البطولة من مجموعتين ، كل منهما مجموعة تضم 4 فرق ، يتأهل فريقان من كل مجموعة ويصل مباشرة إلى ربع النهائي ، ويلعب المنتخب العراقي أول مباريات في البطولة ضد نظيره المنتخب اليمني الذي يشارك في البطولة ايضا ، بعد أن نجح في اجتياز التصفيات. 


 

كروة لايف مباراة العراق للناشئين واليمن للناشئين مباشر على موقعنا


منتخب اليمن والعراق, جاء المنتخب العراقي إلى مملكة الأردن  العربية وهو مرشح بقوة لنيل بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين، ويقود المنتخب العراقي الكابتن حسان كمال كمدير فني للمنتخب.

 وسوف يخوض المنتخب العراقي هذه المباراة على ثلاث نقاط  وإفتتاح مشوار دور المجموعات بفوز مهم وسوف يساعدهم هذا الفوز على التأهل إلى الدور القادم من بطولة اتحاد غرب اسيا للناشئين، فيما اختتم المنتخب العراقي تدريباته اليوم الماضي، وتدرب اللاعبين على التكتيكية لإستخدامها في مباراة اليوم الثلاثاء ضد المنتخب اليمني.



منتخب العراق واليمن مباشرعلى كورة لايف


منتخب اليمن والعراق بث مباشر كورة لايف ، المنتخب اليمني سيخوض مباراة صعبة الليلة ومدرب المنتخب اليمني يجب أن يتفوق. اقرأ الفريق العراقي للتعرف على نقاط القوة والضعف في لاعبي منتخب العراق.

فيما غاب المنتخب اليمني الأولمبي عن بطولة آسيا تحت 23 سنة  والتي أقيمت في الملاعب الأوزبكية بعد إخفاقه في التأهل ، وتضم المجموعة الأولى المنتخب العماني والآن إلى جانب المنتخبين العراقي ومنتخب اليمن في بطولة غرب اسيا.


العراق واليمن بث مباشر كورة لايف


تقام المباراة اليوم الثلاثاء 21-6-2022 في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت العراق واليمن


نتيجة مباراة العراق و اليمن 

انتهت المباراة بفوز المنتخب العراقي على المنتخب اليمني 2-1