مباراة الفيصلي والوحدات

بث مباشر مباراة الفيصلي والوحدات اليوم 25-06-2022 في الدوري الأردني كورة لايف


 شاهد مباراة الفيصلي والوحدات كورة لايف


يبحث فريق الفيصلي الأردني عن فوزه الخامس بالدوري المحلي في مباراته أمام الوحدات مساء السبت 25 يونيو 2022 على أرض ملعب عمان الدولي في قمة الدور الثامن. بداية الدوري ، لكن الوحدات من أقوى الفرق في البطولة ، بطل النسخة السابقة ونائب بطل النسخة الأخيرة ، وعلى مستوى التتويج فاز الفيصلي باللقب عام 2018. -موسم 2019 على حساب الجزيرة الذي خسر اللقب بنقطة واحدة ، ويأمل في استعادته مرة أخرى.

 فيبدأ مشواره بتركيز .. أعظم ورغبة في تحقيق حلم الوصول إلى اللقب الخامس والثلاثين. وعزز صدارته في قائمة الأبطال الأكثر تتويجا في التاريخ بـ 35 لقبا بفارق 18 لقبا خلف الوصيف الوحدات. تعادل بشكل إيجابي مع الحسين بهدف واحد لكل فريق. 

وأنهى الفيصلي الموسم الماضي بطلا لدرع الاتحاد الأردني على حساب بطل دوري الرمثا. عاد الفريقان وواجهتا بعضهما البعض في نهائي دوري السوبر المحلي ، وفاز الشقيق ، وأحرز الفريق هدفين بدون إجابة في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب عمان الدولي. سجل الفريق 7 أهداف واستقبل 3 آخرين كورة .


مباراة الفيصلي والوحدات تذاع على الهواء مباشرة


من ناحية أخرى ، يتطلع فريق الوحدات الأردني ، وصيف النسخة الأخيرة ، وبطل نسخة 2020-2021 ، لاستعادة اللقب والتوفيق بين جماهيره بعد سقوطه في دوري أبطال آسيا وإصداره المبكر. 

من دور المجموعات بعد الخسارة في مباراتين والتعادل في ثلاث مباريات والفوز بمباراة واحدة فقط .. إحصائيات لا تليق بممثل الأردن في البطولة الآسيوية بينما يحلم جمهوره بالذهاب بعيدا في البطولة القارية ولكن قبل الحديث عن ذلك. المواجهات الآسيوية.

يجب على الوحدات أن تقدم أداء يليق بفريق يبحث عن لقب جديد في البطولة المحلية بعد خسارة لقب آخر نسخة من قانون المواجهات المباشرة ، ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع في التصنيف. برصيد 11 نقطة.

أي بفارق 5 نقاط على الرأس ، مع تأجيل 3 مباريات ، وانتهت في الجولة الأخيرة بالتعادل السلبي ، وفي الجولة السابقة تغلب على سحاب بهدف لم يرد عليه. تصدرت الجولة ضد بطل الدوري الرمثا ، وتعادل الفريقان بهدف واحد لكيهما.


تشكيلة الفيصلي المتوقعة لمواجهة الوحدات


حارس المرمى: يزيد أبو ليلى


خطوط الدفاع: سالم العجلين ، ابراهيم الزواهره ، حسام ابو الدهب ، عدي زهران.


لاعب الوسط: أنس الجبرات ، نزار الرشدان ، أمين الشناينة ، حاتم الرشدي.


مهاجم: يوسف الرواشدة جونيور.


التشكيل المتوقع للوحدات لمواجهة الفيصلي


حارس المرمى: أحمد عبد الستار


خطوط الدفاع: طارق خطاب ، مهند خيرالله ، فراس شلباية ، محمد أبو حشيش.


لاعب وسط: بيانج ، أحمد الياس ، خالد عصام ، أحمد سمير.


المهاجمون: محمد أنس وأنس العوضات.



تردد القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات


لمتابعة الاجتماع على شاشة التليفزيون يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 11958 ، ومعدل ترميز 27500 ، ويكون عامل الاستقطاب أفقيًا.


 ما القنوات التي ستبث مباراة الفيصلي والوحدات؟


ستنقل مباراة الفيصلي والوحدات على قناة الأردن الرياضية بتعليق أحمد الخلايلة.


نتيجة مباراة الفيصلي والوحدات على كورة لايف

انتهت المباراة بفوز الفيصلي على الوحدات بفارق هدف واحد دون رد.