مباراة الوداد والدفاع الحسنى الجديدي


بث مباشر مباراة الوداد والدفاع الحسنى الجديدي اليوم 25-06-2022 في الدوري المغربي كورة لايف



مشاهدة مباراة الوداد والدفاع الجديدي كورة لايف


يقترب فريق الوداد المغربي من الفوز بلقب الدوري للمرة الثانية على التوالي ، فهم بحاجة فقط للفوز بمباراة الليلة والإفلات بتعادل واحد على الأقل من الجولة التاسعة والعشرين "قبل الدور الأخير. الذي بدأ في دوري أبطال أفريقيا على حساب منافسه الأهلي المصري ، يهدف الوداد للتتويج بالثلاثية التاريخية .

بينما حسم البطولة الأفريقية وهو على بعد خطوة واحدة من حسم لقب الدوري و يواجه تحديًا صعبًا في ربع نهائي كأس العرش المغربي ضد الرجاء في ربع النهائي في مباراة تحدد في وقت ما لاحقًا بعد انتهاء البطولة ، يحتل الوداد حاليًا المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة بفارق 6 نقاط عن العدائين- رجا الذي نجح في التغلب عليهم في الشوط 25 بهدفين دون رد.

 لكنه لم يستغل ذلك الانتصار وعاد إلى النتائج المخيبة للآمال حيث تولى المسؤولية من في الوداد الذي سجل جميع النقاط الست في آخر مباراتين أمام. الشباب السالمي في الدور قبل الأخير ونهضة بركان في الجولة الماضية جمع الوداد نقاطه بالفوز 18 مباراة وتعادل. 5 مواجهات و 4 هزائم ، وسجل لاعبو الفريق 41 هدفًا واستقبلوا 19 آخرين ، ولدى الوداد مباراتان لحسم الدوري الذي يحتاج إلى تعادل واحد فقط ليتوج باللقب رسميًا للمرة الحادية والعشرين.


مباراة الوداد والدفاع الجديدي  جودة عالية


من ناحية أخرى ، يسعى فريق الدفاع الجديد لتحقيق انتصاره الثامن في مسيرته في الدوري المغربي ، والأول في 11 مباراة ، لم يتذوق فيها طعم الفوز ، وتعادل في 6 مباريات وخسر 5 أخرى. الموسم المقبل لكن عليه تأكيد حضوره رسمياً ، لأن الفريق يحتل المركز العاشر في الجدول برصيد 32 نقطة بفارق 7 نقاط عن مراكز الهبوط ، وجمع الفريق نقاطه بالفوز في 7 مباريات والتعادل في 11 وخسارة 9 أخرى. .

 وتغلب الجدي على الوداد وأحرز هدفين لواحد. مشوار الفريق في النسخة الحالية لا يختلف كثيرا عن الموسم السابق الذي انتهى بالمركز 11 برصيد 35 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط التي كانت تابعة لبطل المغرب تطوان. المركز الأخير ذهب إلى نهضة خميس الزممرة كورة لايف.


وقت مباراة الوداد والدفاع الجديدة


تنطلق مباراة الدفاع الجديد ضد الوداد اليوم الاثنين 25 يونيو 2022 ، على أرض مجمع محمد الخامس الرياضي ، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ، 7:30 صباحًا بتوقيت جرينتش.


توقع تشكيل الوداد لمواجهة الدفاع الجديد


حارس المرمى: رضا التكناوتي.


خطوط الدفاع: أيوب العمود ، أمين فرحان ، أشرف داري ، يحيى عطية الله.


لاعب الوسط: يحيى جبران ، عبدالله حمود بديع أووك.


المهاجمون: رضا الجعدي ، مبنزا كاريل ، زهير المطرجي.



تردد القنوات الناقلة للمباراة


لمشاهدة الاجتماع على التلفزيون ، يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال على القمر الصناعي 12683 ومعدل الشفرة 27500 وعامل الاستقطاب الأفقي.


القنوات الناقلة للمباراة


تُذاع مباراة الوداد والحسني الجديدي الليلة على ملعب مجمع محمد الخامس الرياضي ، على أن تبثها قناة المغربية الرياضية بتعليق عربي.


نتيجة مباراة الوداد والدفاع الحسنى الجديدي

انتهت المباراة بفوز الوداد على الحسني ب هدفين مقابل هدف واحد.