ملخص مباراة المغرب وفرنسا 

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا اليوم 26-6-2022 كورة لايف



شاهد مباراة المنتخب الأولمبي المغربي على الهواء مباشرة اليوم من خلال موقعنا المميز نقدم لكم البث المباشر للمباراة النارية بين المنتخب الأولمبي المغربي ونظيره الأولمبي الفرنسي ضد أولمبيك المغرب.

 في مباراة ضمن إطار مباريات دورة الألعاب المتوسطية لموسم 2022 والتي ستقام في وهران. ويسعى المنتخب الجزائري حاليا ، من خلال هذه المباراة ، إلى التفوق على المنتخب الفرنسي والفوز بثلاث نقاط للمباراة لتسهيل مهمة التأهل للدور المقبل من هذه البطولة ، مباراة المغرب ضد فرنسا بث مباشر على كورة لايف.


شاهد مباراة المنتخب المغربي الوطني الأولمبي مباشرة


المباراة الأولمبية بين المغرب وأولمبيك فرنسا ، التي تُذاع على الهواء مباشرة ، تم سحب فريقين من المجموعة الأولى ضمن مجموعتي البطولة التي تضم الفريق الأولمبي الجزائري والمنتخب الأولمبي الإسباني.

كذلك المنتخبين الفرنسي والمغربي الأولمبي. . المجموعة في نفس وقت هذه المباراة ، ولدى المنتخب المغربي بعض اللاعبين المتميزين في المنتخب الأولمبي القادرين على تجاوز عقبة المنتخب الفرنسي في مباراة اليوم ، مباراة المغرب وفرنسا.


البث المباشر للمباراة الأولمبية المغربية وأولمبيك فرنسا


بث مباراة فرنسا والمغرب على الهواء مباشرة. المنتخب الأولمبي الفرنسي ليس فريقاً قوياً مثل الفريق الأول كما رأينا خلال أولمبياد طوكيو الماضي في اليابان ، حيث لم يتمكن المنتخب الفرنسي من التأهل من الدجاجات وحصل على ثلاث نقاط في ثلاث مباريات ، لكن لا أحد يعلم. التغييرات وعن مستوى اللاعبين في الآونة الأخيرة ، ربما تغير الوضع بعد هذه البطولة.

 والجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي فاز بالدورة الأولمبية الأخيرة بعد فوزه على الفريق الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد ، بثت مباراة المغرب على الهواء مباشرة كورة لايف.



مباراة فرنسا والمغرب على الهواء مباشرة


منتخب المغرب ومنتخب فرنسا ، بث حي كورة لايف ، استطاع المنتخب الفرنسي الأول التأهل إلى مونديال قطر 2022 الذي سينطلق في نوفمبر المقبل ، وتأهل منتخب فرنسا بعد أن قاد مجموعته في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى العالم. كوب.


 كأس العالم ، وأول فريق مغربي تأهل أيضا لكأس العالم. العالم بعد تفوقه على المنتخب الكونغولي في التصفيات الأفريقية الأخيرة ، ويشار إلى أن المنتخب المغربي سقط ضمن المجموعة السادسة لمجموعات المونديال ، والمنتخب الفرنسي ضمن المجموعة الرابعة ، فرنسا والمغرب على الهواء مباشرة.




مباراة فرنسا والمغرب تذاع على الهواء مباشرة كورة لايف


ستذاع مباراة المغرب على الهواء مباشرة ، وتقام المباراة اليوم الأحد 26-6-2022 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر والمغرب.



10:00 مساءً بتوقيت السعودية


9:00 مساءً بتوقيت مصر


8:00 مساءً بتوقيت المغرب


8:00 مساءً بتوقيت الجزائر


10:00 مساءً بتوقيت فلسطين


11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


10:00 مساءً بتوقيت الأردن


الساعة 22:00 بتوقيت سوريا


10:00 مساءً بتوقيت لبنان


الساعة 22:00 بتوقيت العراق


9:00 مساءً بتوقيت السودان


10:00 مساءً بتوقيت اليمن


9:00 مساءً بتوقيت ليبيا


8:00 مساءً بتوقيت تونس



مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا على الهواء مباشرة


اقترب موعد انطلاق المباراة ويستعد لاعبو الفريقين لتحقيق فوزهم الأول ، وسيلعب المنتخب المغربي في المباراة المقبلة ضد المنتخب الجزائري.

فيما سيلعب المنتخب الفرنسي ضد المنتخب الإسباني. من المتوقع أن تكون المباراة مليئة بالمرح والإثارة حيث ينتظر الفريقان العديد من اللاعبين المتميزين. هناك العديد من المشجعين في لعبة اليوم الاحد.


نتيجة مباراة المغرب وفرنسا  كورة لايف

انتهت المباراة بفوز منتخب فرنسا على المغرب بهدف دون رد.