نتيجة مباراة النصر والفتح  الدوري السعودي 




نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق النصر السعودي ونظيره الفتح ، مساء اليوم الاثنين 27 يونيو 2022 ، على أرض ملعب مرسول بارك في. العاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة لموسم الدوري السعودي لكرة القدم.



بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والفتح كورة لايف




بث مباشر مباراة النصر والفتح اليوم 27-06-2022 في الدوري السعودي كورة لايف


يستضيف فريق النصر نظيره الفتح في مباراة هادئة نسبيًا في الدور الأخير لموسم 2021-2022 من الدوري السعودي لكرة القدم الليلة ، الإثنين 27 يونيو ، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

 جدول برصيد 58 نقطة بفارق 4 نقاط عن الشاب الرابع الذي تنافس بقوة في مباريات الدوري وكان قريبا من اللقب ، لكن سلسلة من التعثرات جعلته يبتعد عن المراكز الثلاثة الأولى وهو راض بالمركز الرابع برصيد 54 نقطة. 

عانى النصر خلال النسخة الحالية من الدوري ، وكان منافسًا شرسًا على اللقب منذ بداية الموسم ، حيث وضع حلم التتويج واستعادة اللقب أمام عينيه ، لكن نتائجه لم تحقق الهدف. الهدف الذي وضعه لنفسه. للفوز بـ 18 مباراة وتعادل 4 وخسارة 7 أخرى.

 سجل الفريق 56 هدفًا واستقبلت شباكه 35. في الجولات الخمس الأخيرة ، تمكن الفريق العالمي من الفوز بأربع مباريات والتعادل في مباراة واحدة. مارس عندما التقى الهلال في الكلاسيكو وخسر اربعة اهداف دون رد.



مباراة النصر والفتح تذاع على الهواء مباشرة جودة عالية



من ناحية أخرى ، تلقى فريق الفتح دعوة من منافسه النصر الليلة الماضية في مباراة الدوري السعودي الأخيرة على ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض. التعادل أو الخسارة بفوز الفيحاء يعيده خطوة إلى الوراء.

ويحتل النطامي المركز السادس في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بفارق 8 نقاط عن المركز الخامس الذي يخص ضمك وخصمه رسمياً ، وشهدت الجولة الأخيرة اشتباك فارس الأحساء. مع نظيره الهلال زعيم آسيا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مساء الخميس الماضي.

 وفي السعودية حصد الفاتح نقاطه بالفوز في 9 مباريات وتعادل 8 وخسر 12 مباراة رغم تقدمه في المركز. لكن الفاتح على بعد أربع نقاط فقط من الهبوط. لكنه لن يغادر البطولة ، لذا فإن البقاء بين كبار السن يمنح الفريق دفعة معنوية في نهاية الموسم من أجل الاستعداد بشكل جيد للبطولة القادمة.



تعرف على تشكيل فريق النصر المتوقع على الفتح



حارس المرمى: وليد عبدالله
خطوط الدفاع: محمد قاسم ، عبد الإله العمري ، فونيس موري ، سلطان الغنام.
لاعب الوسط: جلال الدين مشاريبوف ، عبد المجيد السليم ، عبد الله الخيبري ، بيتي مارتينيز.
المهاجمون: فنسنت أبو بكر ، أندرسون تاليسكا.


تعرف على موعد مباراة النصر الفتح


تبدأ مباراة النصر ضد الفتح في الدوري السعودي ، اليوم الاثنين ، 27 يونيو 2022 ، على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ، الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية. بتوقيت السعودية الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت جرينتش.


القنوات الناقلة للمباراة 


أعلنت شبكة إس إس سي سبورت ، بث مباراة النصر والفتح ، اليوم الخميس 23 يونيو 2022 ، على أرض ملعب نادي الحزم.


نتيجة مباراة النصر والفتح  الدوري السعودي على كورة لايف

انتهت المباراة بفوز النصر على الفتح بهدفين مقابل هدف.