نتيجة مباراة الجزائر والمغرب

بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب اليوم 28-06-2022 في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط كورة لايف



نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة المنتخب الجزائري ونظيره المغربي ، مساء اليوم الثلاثاء 28-06-2022 ، على أرض ملعب السيق الجديد ، ضمن مباريات الدور الثاني من دور المجموعات باسم المجموعة الأولى في إطار منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022 وهران.


بث مباشر مباراة الجزائر والمغرب كورة لايف


بدأ المنتخب الجزائري منافسات دور المجموعات من دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​على أرض ملعب السيق الجديد الأحد الماضي أمام منافسه إسبانيا ، وتمكن من صنع مفاجأة والفوز بهدف واحد دون رد على لاروجا ، ويأمل في ذلك.


 يواصل تحقيق نتائجه الجيدة في المجموعة التي تضم كلاً من "فرنسا والمغرب وإسبانيا" وهي مجموعة صعبة للغاية يسعى من خلالها المحاربون الصحراويون إلى التأهل للدور التالي وإسعاد الجماهير من خلال الذهاب بعيدًا في البطولة التي ينظمها مدينة وهران بالجزائر ، على التوالي ، حسم التأهل للدور التالي وتفاقم إصابات جاره ومنافسه الكبير المغرب .


يحتل المنتخب الجزائري المركز الثاني في جدول المجموعة الأولى بثلاث نقاط ، بفارق أهداف فرنسا المتصدرة ، التي تلتقي مع الجزائر في نهاية دور المجموعات ، فوز أصحاب الأرض على الفريق الإسباني المدافع. - الروح المعنوية للاعبين في بداية البطولة وبالتأكيد ستسهم في تحقيق نتيجة إيجابية ضد أسود الأطلسي في مباراة الليلة.


مباراة الجزائر والمغرب تذاع على الهواء مباشرة 


بالمقابل يدخل المنتخب المغربي المباراة بعد الهزيمة أمام المنتخب الفرنسي في الدور الأول ، لكن هذه الهزيمة لا تعكس بأي شكل من الأشكال قدرات أسود الأطلسي الذي سبق له الفوز بالميدالية الذهبية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط. وآخرها 2013.


 فيما كانت أول ميدالية ذهبية في نسخة 1983 عندما توجت على حساب تركيا بعد فوزها بثلاثية واضحة ، وبالتالي فإن الهزيمة أمام الديوك لا تعكس على الإطلاق قوة المنتخب المغربي.


 بل يدفعهم للتغلب على هذه الخسارة وتحقيق النصر على خصمهم المنتخب الجزائري .. شائعات بأن أسود الأطلسي يحتل حاليا المركز الثالث في جدول الدوري ويأملون في استعادة توازنهم وتحقيق النصر بتحقيق حلمهم. ثالث تتويج ومعادلة رقم للمنتخب الاسباني بثلاث ميداليات ذهبية  حصل عليها.


تعرف على موعد مباراة الجزائر والمغرب على كورة لايف


تنطلق مباراة الجزائر والمغرب في الدور الثاني لألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022 مساء الثلاثاء 28 يونيو في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت السعودية ، السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، بحسب توقيت جرينتش. وكالة.


ما القنوات التي ستبث مباراة الجزائر والمغرب؟


فقد أعلنت القناتان الجزائرية الرياضية والمغربية الرياضية ، عن نقل مباراة الجزائر والمغرب إلى الدور الثاني من ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022 مع التعليق باللغة العربية ، ويمكنكم متابعة المباراة على موقع كورة لايف عبر بث مباشر من بداية المباراة بين الجزائر والمغرب.


تعرف على تردد القنوات الناقلة للمباراة


لمشاهدة اللقاء على شاشة التليفزيون يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 11680 ومعدل ترميز 27500 وعامل الاستقطاب أفقي ، والقناة الرياضية المغربية تحت تردد 11157 ومعدل الترميز من 27500 وعامل الاستقطاب عمودي كورة لايف اون لاين.

نتيجة مباراة المغرب والجزائر كورة لايف


انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على منتخب الجزائر  بهدفين بدون رد.