نتيجة مباراة الوداد والمولودية 


بي مباشر مباراة الوداد والمولودية اليوم 29-06-2022 في الدوري المغربية كورة لايف


نرسل لكم عبر موقعنا كورة لايف بث مباشر لمباراة فريق الوداد المغربي ضد خصمة مولودية وجدة اليوم الأربعاء  29-06-2022 على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، من خلال مباريات الجولة 29 من الدوري المغربي موسم 2021-2022 لكرة القدم.


بث مباشر مباراة الوداد والمولودية كورة لايف

يتقدم فريق الوداد المغربي ويستضيفه نظيره مولودية وجدة اليوم الأربعاء على أرضية الملعب.

يتجه وداد الأمة عن الفوز باللقب خلال مباراة الليلة وترك المباراة النهائية على الملعب من أجل الاحتفال وتجنب الضغط الذي سوف يواجهه في حال تأجل الفوز إلى الجولة النهائية.


كما يحتاج الوداد إلى نقطة واحدة لإنهاء الصراع الدائر مع خصمه الرجاء على لقب دوري ابطال افريقيا و يدخل المباراة وعيناه على التتويج بالبطولة الثانية في مشواره خلال الموسم الحالي إذ سبق وتوج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي حامل اللقب بعد الفوز بهدفين دون رد.


ويحتل الفريق الترتيب الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة بفارق 6 نقاط عن نظيره الرجاء الذي يواجه حامل لقب كأس العرش المغربي فريق الجيش الملكي.

فيما جمع الوداد نقاطه من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 مباريات وكانت اخر مباراة خاضها الفريق في الجولة الماضية أمام الدفاع الجديدي وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف وحيد.

ايضا حسم الدوري هذا الموسم يعني رفع الوداد رصيده من الألقاب إلى اللقب 22 والفارق سيكون بينه وبين الوصيف 10 ألقاب.


كما ويتبقى بطولة أخرى ينافس عليها وهي كأس العرش المغربي ويلتقي في ربع النهائي خصمه الرجاء في ديربي كازابلانكا من أجل الذهاب إلى المربع الذهبي والمنافسة على الثلاثية التاريخية للبطولة الكروية.


مباراة الوداد والمولودية بث مباشر جودة عالية


من ناحية اخرى فريق مولودية وجدة يلتقي متصدر الترتيب اليوم الأربعاء على ملعبه ووسط حضور جماهيره.


كما ان موقفه من البقاء في الدوري المغربي لا يزال محل شك إذ يحتاج إلى الفوز في مباراة واحدة من مباراتين لكن مباراته أمام نظيره الوداد لن يتهاون فيها الأخير ولن يسلمه ال 3 نقاط على بكل سهولة.

 ايضا المولودية أمامه مهمة صعبة في مباراة الليلة خاصة بعد ابتعاده عن الانتصارات منذ حوالي 4 مباريات فوز حققه الفريق كان أمام نهضة بركان في 29 من الدوري المغربي وبعدها تعادل أمام كلا من "يوسفية برشيد، الدفاع الجديدي، وادي زم، الفتح الرباطي" علي الترتيب.


هزائم متتابعة ساهمت في صعوبة موقف الفريق واستمرار منافسته على البقاء في الدوري للموسم 5.


مباراة الدور الأول كانت قد انتهت بفوز الوداد بثلاثية مقابل 2 في المباراة التي جمعتهما على  الملعب المركب الرياضي محمد الخامس في ديسمبر المنصرم في مباراة كان المولودية قريب من حسمها بالتعادل في نهاية المباراة.


تعرف على موعد مباراة الوداد والمولودية

تنطلق مباراة الوداد ضد مولودية وجدة مساء اليوم الأربعاء 29-06-2022 على الملعب الشرفي بوجدة، في الساعة 8:00 مساءًا بتوقيت السعودية 7 مساءًا بتوقيت القاهرة 5 حسب التوقيت العالمي جرينتش.


نتيجة مباراة الوداد والمولدية في الدوري المغربي كورة لايف

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بين المنتخبين 2-2.