نتيجة مباراة الأهلي وسموحة 

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة  اليوم 29-06-2022 في الدوري المصري كورة لايف


 نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق الأهلي ونظيره سموحة مساء اليوم الأربعاء 29-06-2022 ، على أرض استاد الإسكندرية ، ضمن المباريات. من الدور 23 لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.


بث مباشر مباراة الاهلي وسموحة كورة لايف


يخوض فريق الأهلي مباراته السادسة بقيادة الكابتن سامي قماس مساء اليوم الثلاثاء 29 يونيو 2022 على أرض ملعب الإسكندرية معقل فريق بلو سموحة ضمن منافسات الدور الثالث والعشرين. من الدوري المصري لكرة القدم ، حيث يتطلع العبقري الأحمر النشط للفوز على بيراميدز في ربع نهائي كأس كرة القدم المصرية.


 انتقلت مصر من الموسم الماضي 2020-21 ، بهدفين لواحد ومقعد في المربع الذهبي ، بانتظار مواجهة بتروجيت للوصول للنهائي ولعب القمة ضد غريمه الزمالك في نهائي الكأس ، والعودة إلى المستوى المحلي. مسابقات الدوري التي يسعى فيها الأهلي لاستعادة لقبه من أسنان الفارس الأبيض الذي يتجه الأهلي بثبات إلى اللقب الثاني على التوالي.


 الأهلي ليس لديه حلول لوقف قطار عقبة ميت سوى الفوز بمبارياته المؤجلة. ويحتل الأهلي المركز الثالث في الترتيب بمباريات أقل ولديه 44 نقطة و 4 نقاط عن المركز الأول ونقطتين فقط من المركز الثاني. باحتلاله من قبل بيراميدز ، جمع Génie Rouge نقاطه بالفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مباراة واحدة فقط. وسجل لاعبو الأهلي 42 هدفا واستقبلت شباك 15 آخرين. ويملك الأهلي أقوى خط هجوم في الدوري وأقوى خط دفاع مع وصيف بيراميدز.


مباراة الاهلي وسموحة بث مباشر 


من ناحية أخرى ، يستقبل سموحة صاحب الأرض ، الأهلي مساء الأربعاء على أرض استاد الإسكندرية ، ويرفع رصيده من النقاط إلى 39 ، متعادلًا مع مستقبل صاحب المركز الرابع. أمام طلائع الجيش بقيادة المخضرم طارق العشري وانتهى الأمر بالتعادل الإيجابي بثلاثية وجمع الفريق نقاطه بالفوز في 9 مباريات وتعادل وخسر 4 مباريات بينها الهزيمة الشديدة أمام الأهلي.


 في الجولة الأولى بهدف من أربعة مقابل واحد وخسارة أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف والوافد الجديد فيوتشر كان له نصيبه في ضرب شباك سموحة برباعية ، بعد الهزيمة بأربعة ، تلقى الهزيمة أمام الجونة بهدف لم يرد عليها ، وهي النتائج التي ساهمت في رحيل أحمد سامي صاحب القفز في أداء فريق الإسكندرية ، حل عبد الحميد بسيوني بطل السوبر المصري مكانه في حساب الاهلي الدوري المصري.


تعرف على موعد مباراة الأهلي وسموحة

تبدأ مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري اليوم الأربعاء ، الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 9:30 صباحًا بتوقيت القاهرة ، 7:30 صباحًا بتوقيت جرينتش.


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة  في الدوري المصري

سوف تنقل القنوات الرياضية في موعدها  مباريات الدوري المصري إلى شاشاتها باعتبارها الناقل الحصري الوحيد للبطولة داخل مصر وخارجها. .


نتيجة مباراة الأهلي وسموحة  في الدوري المصري كورة لايف 

انتهت المباراة بفوز سموحة على الاهلي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.