مباراة الإتحاد والباطن koora live

بث مباشر مباراة الإتحاد والباطن koora live اليوم  الاثنين 27-06-2022 في الدوري السعودي كورة لايف


نرسل لكم عبر موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة فريق الاتحاد السعودي ونظيره الباطن مساء اليوم الاثنين 27 يونيو على أرض استاد الملك عبد الله الرياضي, ضمن الجولة 30 لموسم  2021-2022 في الدوري السعودي.



بث مباشر مباراة الاتحاد والباطن كورة لايف


يستقبل فريق الاتحاد ، مساء اليوم الاثنين ، خصمه الفرعي على أرضية استاد الملك عبد الله الرياضي جوهرة جدة المشعة ، على أرض ملعبه ، وبحضور أنصاره في مدرج كامل. شارك. المركز الأول في ترتيب الدوري ، لكن تفصيلاً صغيراً جعل البطل يتصدر القائمة ، الذي خرج من مباراته ضد الفاتح في الجولة الماضية بشباك خالية من الأهداف ، فيما استقر العميد على الفوز بثلاثة أهداف مقابل واحد. . رياضيا احتل حامل اللقب المركز الأول بالجدول برصيد 46 متساويا ، وجاء فارق الأهداف لصالح المتصدر.


 بينما كان الاتحاد يملك 62 من نفس الرصيد ، لكن شباك العميد استقبلت 29 هدفا و سجل لاعبيه 62 أخرى ، وأصبح فارق الأهداف 33 نقطة للعميد مقابل 35 هدفًا ، الاتحاد يدخل المباراة على أمل الاستفادة من ضعف خصمه والبدء في تمطر شباكه مبكرًا وتجنب الوقوع في فخ المفاجآت. . 10 دقائق ، تم تعديل الباطن حتى اللحظات الأخيرة.


 وأنقذ هارون كامارا فريقه في الدقيقة 93 من المباراة ، وكان الانتصار على الفاتح في الجولة الماضية بمثابة العودة إلى المسار الصحيح وتعديل الدفة بعد التعثر. ثلاث جولات متتالية بدأت بعد توديع كأس خادم الحرمين الشريفين من دور خادم الحرمين الشريفين نصف النهائي لصالح الفيحاء ، ثم تعادل إيجابي مع الفاتح بأربعة مقابل وكانت خسارة كل فريق ثم الكلاسيكو أمام الهلال الذي سجل ثلاثة أهداف أمام العميد في الجولة الثامنة والعشرين ، أكبر سقوط لبر أمام الطائي بهدف دون رد من الخصم الاخر.


مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر جودة عالية


من جهة أخرى ، يدخل فريق الباطن المباراة ضيفا مساء اليوم الاثنين 27 يونيو 2022 ، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بجدة ، لأسباب لا تقل أهمية عن أسباب خصمه ، آل-. الاتحاد ، حيث يتطلع الفريقان للخروج على القمة والخروج بالنقاط الثلاث العميد ، على أمل انتزاع اللقب من أنياب فريقه الفخري.

بينما يحلم الباطن بالثلاث النقاط التي ترفع معنوياتهم مع حسم تواجدهم بالبطولة العام المقبل. يحتلها الاهلي والاتفاق والحزم الاخير خارج الدوري في النسخة المقبلة رسميا لكن الملكي والاتفاق مازالا امامهما فرصة ذهبية للخروج.


تعرف على موعد مباراة الاتحاد والباطن


تبدأ المباراة الحاسمة بين الاتحاد والبطين في الدوري السعودي ، مساء يوم الاثنين 27 يونيو 2022 ، على ملعب جوهرة المشعة بجدة ، الساعة التاسعة مساءً. بتوقيت السعودية الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت جرينتش.


ما هو التشكيل المتوقع للاتحاد ضد الباطن ؟


الوصي: جروهي.


خطوط الدفاع: حمدان الشمراني ، أحمد حجازي ، عمر هوساوي ، مهند الشنقيطي.


لاعب الوسط: برونو هنريكي ، رومارينيو ، زياد الصحيفي.


خط الهجوم: عبد الرزاق حمدالله ، عبد العزيز البيشي ، عبد الرحمن عبد المعبود.


القنوات الناقلة للمباراة


أعلنت مجموعة قنوات إس إس سي سبورت نقل مباريات الدوري السعودي واختارت قناة إس إس سي سبورت 5 إتش دي لبث المباراة بتعليق فهد العتيبي.


نتيجة مباراة الإتحاد والباطن على كورة لايف

انتهت المباراة بالتعادل.