نتيجة مباراة العراق ولبنان koora live


بث مباشر مباراة العراق ولبنان koora live اليوم الثلاثاء 28-06-2022 في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين كورة لايف


نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة العراق ولبنان ، مساء الثلاثاء  28-06-2022 ، على أرض ملعب العقبة جنوب الأردن ، في نصف نهائي غرب  بطولة آسيا للناشئين 2022 والتي سيستضيفها الأردن الهاشمية العربية.


بث مباشر مباراة العراق ولبنان على كورة لايف


يستقبل ملعب العقبة القمة العربية التي تجمع المنتخب العراقي ضد نظيره اللبناني ، مساء اليوم الثلاثاء  28-06-2022 ، حيث يتطلع المنتخب العراقي للوصول إلى النهائي مرة أخرى والمنافسة على اللقب للمرة الخامسة في تاريخه. 

وتمكن أمام منافسه الأردن من تحقيق ثلاثة أهداف مقابل هدفين وتوج بطلاً لاتحاد غرب آسيا ، إلا أن منتخب الأسود استطاع الفوز في الجولات الثلاث والتأهل لنصف النهائي بالنتيجة الكاملة, في الجولة الأولى ، التقى نسور اليمن وتمكنوا من تحقيق هدفين مقابل هدف واحد. كان الخصم الأسهل في الجولة الثانية.

 ولم يظهر المنتخب العماني أي رد فعل وخسر بهدفين واضحين. في نهاية المجموعات كانت أصعب مباراة ضد المضيف ، وكانت المنافسة مقتصرة على الاثنين ، وحسمها العراق بهدفين دون إجابة ، وهي رحلة رائعة لفريق يراهن عليها الجميع نعم ، لم يخيب أملهم, حتى هذه اللحظة.


مباراة العراق ولبنان تذاع على الهواء مباشرة جودة عالية


وصل منتخب لبنان إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين في 2022 ، والتي يستضيفها الأردن كثاني وصيف في المجموعة خلف المنتخب السوري ، متصدر الترتيب بالنتيجة الكاملة ، فيما حسم رجال سيدار بـ6 نقاط فقط.

 ودخل المنتخب اللبناني البطولة في المجموعة الثانية التي ضمت سوريا والكويت وفلسطين ، وهي مجموعة سهلة وكاد أن جميع منتخباتها مرشحة للتأهل لنصف النهائي. الراغبين في التواجد بين الكبار يجب أن يفرضوا هيمنتهم على باقي المنتخبات في المجموعة والتقى المنتخب السوري في الجولة الثانية. لكن تجارب اللاعبين السوريين حسمت الانتصار لصالحهم.

 في الجولة الأخيرة ، واجهوا منتخب فلسطين ، الذي كان يتطلع للفوز وإنهاء مسيرته في البطولة بشكل جيد ، لكن رجال الأرز حفروا جروح العصابات وحققوا الفوز بهدف لم يرد عليه. 

وجود لبنان في نصف النهائي. النهائيات هي الأولى في تاريخ فريق الناشئين في مسابقاتها السابقة ، وشارك في البطولة وودعها من الجولات الأولى ، وقرر القدر أن يواجه المرشح الأقوى للبطولة المنتخب العراقي في نصف النهائي ، الفوز على أسود راف ، دين سيرفع معنويات الشباب اللبناني للفوز باللقب ويؤمن بقدرتهم على التتويج بطلاً لاتحاد غرب آسيا 2022 للناشئين.


تعرف على موعد مباراة العراق ولبنان


تبدأ مباراة العراق ولبنان في نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين مساء الثلاثاء 28 يونيو 2022 الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية ، الخامسة مساءا في القاهرة للمرة الثالثة ، بحسب إلى GMT.


تعرف على القنوات الناقلة للمباراة


قناة الأردن الرياضية تعلن عن نقل منافسات البطولة التي تنظمها إلى أرضها ، على أن تُذاع المباراة بتعليق عربي على شاشة التليفزيون.


تردد القنوات الناقلة للمباراة


لمشاهدة اللقاء على شاشة التليفزيون يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 12563 ، ومعدل ترميز 27500 وعامل استقطاب أفقي ، والقمر الصناعي عرب سات تحت تردد 11747 ومعدل الترميز. من 27500 وعامل الاستقطاب عمودي كورة لايف اون لاين بث مباشر بدون تقطيع.


نتيجة مباراة العراق ولبنان في بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين

انتهت المباراة بفوز منتخب لبنان على منتخب العراق بهدف دون رد.