نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فرنسا وتركيا ، مساء اليوم السبت 2 يوليو 2022 ، على أرض ملعب السيق الجديد بمدينة وهران الجزائرية ، في نصف النهائي. نهائيات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​لعام 2022 التي تستضيفها الأراضي الجزائرية في دوري العاب البحر الابيض المتوسط

بث مباشر مباراة فرنسا وتركيا اليوم 02-07-2022 في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط كورة لايف


ببث مباشر مباراة فرنسا وتركيا كورة لايف

قدم المنتخب الفرنسي نفسه كمرشح قوي للذهبية في الألعاب المتوسطية بعد تأهله لنصف النهائي متصدر المجموعة الأولى بسبع نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه المغربي. بدأ منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​ضد المغرب في الدور الأول ، وتمكن من تحقيق النصر بهدف دون اي رد.

ثم التقى خصمه المنتخب الوطني الإسباني وتعادل بهدف لكل منهما في الجولة الثانية. الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة كرة القدم ، لكن خصمه ليس منافسًا سهلاً يقدم البطاقة بسهولة ، وستعاني الديوك كثيرًا أمام الأتراك الليلة ضد المنتخب التركي على أرض ملعب السيق الجديد في مدينة الجزائر. وهران. بركلات الترجيح وبعد الوقت الأصلي والوقت الإضافي انتهى بالتعادل السلبي ضد ليبيا.

مباراة فرنسا وتركيا بث مباشر بدون تقطيع كورة

من ناحية أخرى ، يعتبر المنتخب الأولمبي التركي الأقوى بين المنتخبات المتوسطية ، حيث نجح في حصد 10 ميداليات في إجمالي مشاركته في الدورة الأولمبية. التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، والميدالية الذهبية الوحيدة للعثمانيين كانت في نسخة 1993 في فرنسا وكانت على حساب المنتخب الجزائري بعد فوزه بهدفين دون احراز اي هدف من الطرف الاخر.

بدأت رحلة الفريق إلى دورة الألعاب المتوسطية بالجزائر ضد اليونان. في الجولة الأولى فاز بهدفين لواحد ، وبعدها كان صدارة الدور الثاني أمام البرتغال ، وفشل في الفوز بالمباراة وتلقت شباكه هدفين واضحين يوم الخميس الماضي.

وشهد نهاية دور المجموعات أمام إيطاليا في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي حيث استفاد من تعثر البرتغال أمام اليونان بهدفين دون رد ليتأهل لنصف النهائي برفقة إيطاليا ونائب بطل المجموعة B برصيد 4 نقاط متجاوزا شباب البرتغال الذي  حقق ثلاث نقاط فقط ولم يحقق غيرها.

تعرف على موعد مباراة فرنسا وتركيا 

تبدأ المباراة مساء السبت 2 يوليو 2022 ، على ملعب السيق الجديد ، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية ، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ، بحسب توقيت جرينتش العالمي.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة فرنسا وتركيا؟

حتى الآن لم تعلن أي قناة بشكل رسمي عن نقل مباراة نصف نهائي دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022 ، وهران ، الجزائر ، لكن يمكنكم مشاهدة اللقاء على موقعنا كورة لايف عبر البث المباشر فور انطلاق المباراة بين فرنسا وتركيا.

شاهد الان بث مباشر مباراة فرنسا وتركيا في دوري العاب البحر الابيض المتوسط اليوم