نتيجة مباراة الرجاء والمغرب الفاسي


خسر الرجاء المغربي رسميا بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي وضاع فرصة التنافس على اللقب رغم اقترابه من اللقب في الجولات الأربع الأخيرة بعد فوزه على الوداد بهدفين دون رد في الدور الخامس والعشرين ، وبعد ذلك خسره فريق الرجاء المغربي. سقط في مباراتين متتاليتين أمام شباب المحمدية وأولمبيك آسفي ، ثم استعاد توازنه وانتصاره على حسنية أغادير بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثامنة والعشرين.


 ثم حقق هدفين في مرمى الجيش الملكي في مباراة حاولوا فيها الفوز. العودة إلى المنافسة على اللقب ، لكن منافسهم الوداد قرروا اللقب لصالحهم ، في الجولة الأخيرة يتطلع النسور الخضراء لإنهاء الموسم بشكل جيد من أجل استعادة الثقة ورفع الروح المعنوية قبل المباراة المصيرية ضد الوداد في. في ربع نهائي كأس العرش المغربي.

 يحتل الفريق حاليا المركز الثاني في الترتيب برصيد 59 نقطة متقدما بـ 4 نقاط. متصدر فريق الوداد الذي تعثر في الجولة الماضية أمام المولودية في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق واحد ، ما احتاجه الفريق للتتويج باللقب ، نقطة واحدة وكان ج وحصل عليها ، جمع الفريق نقاطهم بالفوز في 17 مباراة والتعادل في الثامنة وخسروا 4 مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها الفريق في الجولة الأخيرة ضد الفريق الملكي وانتهت بالفوز بهدفين مقابل هدف واحد فقط.


مباراة الرجاء والمغرب الفاسي بث حي 


لا يزال منتخب فاس المغاربي في المنافسة على المركز الثالث رغم تعثره في الجولة الماضية أمام اتحاد طنجة في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق ، لكنها استفادت من سقوط الفريق أمام. منافس الجيش الملكي ضد الرجاء وحافظ على الفارق كما كان ، الفوز في المباراة الأخيرة على الخصوم الرجاء يمنحها ميزة لاحتلال المركز الثالث.

لكن في المقابل عليه انتظار هدية من أولمبيك خريبكة الذي يواجه فريق الملكي. الجيش منافس الفاسي على جانب المثلث الاخير. وبمجرد 45 نقطة ، جمع الفريق نقاطه بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 17 مباراة وخسارة 3 مباريات. منافستها اليوسفية برشيد تحرز هدفين دون رد من نظيره.


نتيجة مباراة الرجاء والمغرب الفاسي اليوم كورة لايف في الدوري المغربي

انتهت المباراة بالتعادل 0-0