نتيجة مباراة المغرب وتركيا  دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

بث مباشر مباراة المغرب وتركيا اليوم 04-07-2022 في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط كورة لايف

نرسل لكم عبر كورة لايف البث المباشر لمباراة المغرب وتركيا ، مساء الاثنين 4 يوليو 2022 ، على ملعب الجزائر بوهران ، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. ​​2022 المنظمة على التراب الجزائري في مباريات ألعاب البحر الأبيض المتوسط .

بث مباشر مباراة المغرب وتركيا كورة لايف

فشل المنتخب الأولمبي المغربي في بلوغ نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​للمنافسة على الميدالية الذهبية بعد خسارته أمام الفريق الإيطالي في نصف نهائي البطولة الأولمبية السبت الماضي بهدفين لواحد. التفت عن العنق لتتويج ميدالية في كرة القدم بعد رحيل الجزائر المضيفة.

وتأهل المغاربة لنصف النهاية بعد أن احتلوا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى بفارق 4 نقاط عن فرنسا المتصدرة التي حصدت 7 نقاط. ، ويسعى للحصول على اللقب. فاز المنتخب المغربي بالميدالية البرونزية في مباراته أمام المنتخب التركي مساء الأربعاء على ملعب وهران بالجزائر.

 وفازت بالمركز الثاني مرتين من قبل آخرهما كانت النسخة الأخيرة عندما فاز بالميدالية البرونزية على حساب الفريق اليوناني بعد فوزه بركلات الترجيح بعد الوقت الأولي وانتهى الوقت الإضافي بمباراة. تعادل سلبي ، وتعود البرونزية الأولى إلى نسخة 1991 في اليونان ، عندما وصلوا إلى منصة التتويج على حساب يوغوسلافيا بعد فوزهم بثلاثة أهداف مقابل هدفين. نانومتر.

مباراة المغرب وتركيا بث مباشر 

وحاول الجانب الآخر من المباراة ، المنتخب التركي ، الوصول إلى النهائي والتنافس على الميدالية الذهبية الثانية في تاريخه ، لكن الديوك الفرنسية تمكنت من صد الأتراك وفازت بالشوط. توقيع "أمين ميسوسا ، ايكيا ديمي". جاء تواجد الأتراك في نصف النهائي بعد أن احتلوا المركز الثاني خلف إيطاليا في الجدول الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط ، بفارق 3 نقاط عن المتصدر ، وتأهلهم لنصف النهائي مضمون للمنافسة على البطولة. الميدالية الوسطى. 

الألعاب وكان حلمه الفوز بالميدالية الذهبية أو الفضية ، لكن بعد الهزيمة كان في المباراة لتحديد المركزين الثالث والرابع مقابل البرونزية الثالثة في التاريخ ، عزز فوز الأتراك تقدمهم في قائمة الأكثر تتويجاً. . المنتخبات في تاريخ البطولة ، حيث توجت بالميدالية الذهبية مرة واحدة وفضية حصتها سبع مرات ، بينما قامت البرونزية بتزيين أعناق اللاعبين الأتراك مرتين ، ويعود التتويج الأخير للمنتخب التركي إلى نسخة 2013. الوطن ، خسر أمام المغرب بركلات الترجيح ، لذا فإن مباراة الليلة ستكون بمثابة انتقام لخسارتهم الذهبية من قبل في النسخة السابقة ، الإيمان الأخير.

تعرف على موعد مباراة المغرب وتركيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب وتركيا مساء الاثنين 4 يوليو 2022 ، على الملعب الجزائري بوهران ، الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية ، الساعة السادسة مساءا. توقيت القاهرة حسب توقيت جرينتش العالمي.


نتيجة مباراة  المغرب وتركيا كورة لايف


انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب على منتخب تركيا بنتيجة 4-2