نتيجة مباراة الوداد والفتح 

بث مباشر مباراة الوداد والفتح  اليوم 04-07-2022 في الدوري المغربي كورة لايف

 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة فريق الوداد المغربي ونظيره الرباطي ، مساء اليوم الاثنين 4 يوليو 2022 ، على أرض مجمع محمد الخامس الرياضي ، في إطار مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري المغربي لكرة القدم الموسم 2021-2022 لكرة القدم.

بث مباشر مباراة الوداد والفتح كورة لايف

يختتم فريق الوداد المغربي مساء اليوم الاثنين 4 يوليو 2022 على أرض ملعبه وبحضور جماهيره منافسات البطولة المحلية حيث يسعى للفوز وتحصيل آخر ثلاث نقاط من مساره في. بطولة. من أجل الاحتفال باللقب الذي أحرزه في الدور قبل الأخير ، تمكن الوداد بطل إفريقيا من تسجيل اللقب الثاني في مجموعته بعد تعادله مع مولودية وجدة بهدفين في الجولة الأخيرة ، لذا يتطلع وداد الأمة. للفوز وإتمام مراسم التتويج وتجنب تعطيل الاحتفال.

كما يتطلع الفريق للاستفادة من تعثر الرجاء واختطاف النقاط الثلاث ليحمل نقاطه عند النقطة 66 وتوسيع الفجوة مع خصمه. ولا تزال المباراة الأخيرة التي خاضها الفريق عند 6 نقاط تعود إلى الدور الأخير ضد المولودية وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ، وخاض حامل اللقب في النسختين الأخيرتين وفي الدوري 29 مباراة ، فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات فقط ، وسجل لاعبو الوداد 46 هدفاً واستقبلت شباكهم 22 أخرى ، ورغم تفوقهم هجوميًا إلا أن الرجاء فاز بلقب أقوى خط دفاع في الدوري المغربي منذ ذلك الحين. تلقى 21 هدفا أقل من البطل بهدف واحد فقط.

مباراة الوداد والفتح بث مباشر 

من ناحية أخرى ، أنهى فريق الفتح الرباطي رسميا آماله في المنافسة على مكان مؤهل للمسابقات الأفريقية الموسم المقبل ، لكنهم يتطلعون لإنهاء الموسم بشكل جيد والاحتفاظ بمركزهم الخامس مع هزيمة نهضة بركان وانتصارهم. أمام منافسه اليوسفية برشيد في المباراة التي تبدأ في نفس الوقت ستنهي آمال الفتح وتعطي المركز الخامس لأبناء بركان ، الفاتح لديه 40 نقطة في الجيب ، جمعت بالفوز في 10 مباريات. بالتعادل بنفس العدد وخسر 9 مواجهات.

 كان الفارق بينه وبين السادس نقطتين فقط ، حيث سقط الثامن والعشرون بالتعادل السلبي ضد مولودية وجدة ، وكان فوز الفتح الأخير في الدور السابع والعشرين. أمام الدفاع الجديدي في مباراة انتهت بالفوز 2-0 ، واستطاع الرباط انتزاع النقاط الثلاث من حامل اللقب.

 بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، لا يزال أمام الفاتح فرصة للمنافسة على لقب محلي ، حيث تمكن من الوصول إلى نصف نهائي كأس العرش المغربي بعد فوزه على منافسه ، الاتحاد التركي للسيارات الرياضية ، بثلاثة مراكز. . هدف واحد فقط.

تعرف موعد مباراة الوداد والفتح

تبدأ مباراة الوداد والفتح اليوم الاثنين 4 يوليو 2022 على ملعب مجمع محمد الخامس الرياضي الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية أو السابعة مساء. . القاهرة ، الخامسة بتوقيت جرينتش العالمي.1

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الوداد والفتح؟

تُذاع مباراة الوداد والفتح مساء اليوم الاثنين 4 يوليو 2022 على قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الوداد والفتح

لمتابعة اللقاء على شاشة التليفزيون ، يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على القمر الصناعي Nilesat تحت تردد 12683 ، ومعدل ترميز 27500 ، ويكون عامل الاستقطاب أفقيًا.


نتيجة مباراة الوداد والفتح في الدوري المغربي

انتهت المباراة بفوز الفتح على الوداد بنتيجة 2-1