نتيجة مباراة فرنسا وإيطاليا 

بث مباشر مباراة فرنسا وإيطاليا اليوم 04-07-2022 في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط كورة لايف


 نرسل لكم عبر موقعنا كورة لايف الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة فرنسا وإيطاليا مساء اليوم الاثنين 4 يوليو 2022 ، على أرض الملعب الأولمبي في وهران ، في نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، نسخة  2022 التي تستضيفها الأراضي الجزائرية لكرة القدم.

بث مباشر مباراة فرنسا وإيطاليا كورة لايف

وصل المنتخب الفرنسي إلى نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ نسخة اللاذقية عام 1987 ، مساء الاثنين 4 يوليو 2022 ، على أرض الملعب الأولمبي في وهران. 

وكان الفريقان قد التقيا سابقا في نسخة 1967 بتونس لكنهما تقاسمتا الميدالية الذهبية لكن في النسخة الحالية لن يتشارك الفريقان في الميدالية وستنتهي المباراة بفائز واحد فقط ويتوج واحد فقط. حاملة اللقب إسبانيا بهدف واحد.

 وفي نهاية دور المجموعات تغلبوا على ضيفهم الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأعلنوا أنفسهم متصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ، ثم تأهلوا لنصف النهائي وواجهوا منتخب تركيا. وفاز السبت الماضي بهدفين دون إجابة ، وبالتالي لن يتخلى منتخب فرنسا عن ذهبية 'وهران 2022 بأي ثمن ، وسيقاتل شباب فرنسا للعودة إلى بطل باريس ومن أجل دوري البحر الابيض المتوسط ضمن الدول المشاركة في الدوري..

مباراة فرنسا وايطاليا بث مباشر

من ناحية أخرى ، يبحث المنتخب الإيطالي ، الأكثر توجًا بالذهبية في تاريخ ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، عن الميدالية الذهبية الخامسة في تاريخه الليلة ، الإثنين 4 يوليو 2022 ، على أرض الملعب الجزائري. د ' وهران ، من أجل تعزيز صدارته في قائمة الفائزين بالميداليات الذهبية الأكثر تتويجا في تاريخ الألعاب الأولمبية. 

فاز بالمركز الأول أربع مرات ، الأولى في نسخة بيروت عام 1959 والثانية في نسخة نابولي عام 1963 ، كما شارك مع خصمه فرنسا في تونس عام 1967 ، وعاد إلى الصدارة خلال النسخة الإيطالية. الأراضي التي استضافتها عام 1997 ، عندما تغلب على تركيا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد ، إحصائيات رائعة جعلت من الأزوري خبيرًا في هذه المواجهات ، لكن الشخصية التي أظهرها فريق فرنسا تجعل المباراة متوازنة بين الفريقين ، وكلاهما يحقق فوزًا. معدل 50. 

وتأهل المنتخب الإيطالي لهذه الجولة بعد إقصاء المنتخب المغربي من نصف النهائي -النهائي بهدفين لهدف واحد وشارك في المربع الذهبي كقائد لتصنيف المجموعة. الثاني برصيد 7 نقاط ، متقدما على المنتخب التركي ، والثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط. جدير بالذكر أن المنتخب الإيطالي فاز بالميدالية الفضية في النسخة الماضية. بعد الخسارة أمام ماتادور الإسباني بثلاثة أهداف مقابل 2.

تعرف على موعد مباراة فرنسا وإيطاليا

تبدأ المباراة النهائية بين المنتخب الفرنسي ونظيره الإيطالي مساء يوم الإثنين 4 يوليو 2022 ، على أرض الملعب الأولمبي بوهران ، في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت السعودية ، العاشرة صباحاً. 'ساعة حائط. مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة والنصف بتوقيت غرينتش العالمي.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة فرنسا وإيطاليا؟

لم تعلن أي قناة عربية حتى الآن عن نقل فعاليات نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​2022 إلى الجزائر ، لكن يمكنكم متابعة المباراة على موقع كورة لايف من خلال البث المباشر من بداية المباراة في دوري البحر الابيض المتوسط.

نتيجة مباراة فرنسا وإيطاليا في نهائي ألعاب البحر الأبيض المتوسط

انتهت المباراة بفوز فرنسا على ايطاليا 1-0