نتيجة مباراة حسنية أكادير واتحاد طنجة

بث مباشر مباراة حسنية أكادير واتحاد طنجة اليوم 05-07-2022 في الدوري المغربي كورة لايف

 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة حسنية أكادير ضد نظيره اتحاد طنجة ، مساء الثلاثاء 5 يونيو 2022 ، على أرض ملعب أدرار ، في ختام منافسات الدوري المغربي. مباريات الجولة الثلاثين للموسم الحالي 2021-2022 لكرة القدم.

بث مباشر مباراة حسنية أكادير واتحاد طنجة كورة لايف

يختتم فريق حسنية أكادير مساء اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022 ، على أرض ملعب أدرار ، منافسات الدوري المغربي ، في إطار لقاءات الدور الثلاثين والأخير. سبق أن ضمن البقاء على قيد الحياة بعد فوزه على الشباب السالمي في الجولة التاسعة والعشرين بثلاثة أهداف مقابل 2. مباراة مع أولمبيك آسفي بهدفين لكل فريق.

 كانت محاولات حسنية أكادير ستفشل لولا ضربة الجزاء. الضربات الترجيحية في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي ، التي نفذها يوسف مهري وترجمتها إلى هدف ثالث ، بشرت بقاء فريقه في الدوري الموسم المقبل ، وأهم فوزه خسارة وادي زم في نهاية الدوري أمامه. الدفاع الجديد بهدف لم يتم الرد عليه ، جمع الفريق نقاطه بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 14 مباراة في الدوري.

مباراة حسنية أكادير ضد اتحاد طنجة بث حي 

أما الشق الآخر من مباراة اتحاد طنجة ، فقد حل ضيفاً على منافسه حسنية أغادير ، في ختام منافسات الدوري المغربي على أرض أدرار آخر معقل ، مساء اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022. للفريق خلال الموسم المقبل. كان الحظ إلى جانب اتحاد طنجة حيث فشل في حصد ثلاث نقاط في مباراة واحدة في سبع مباريات ، كان آخرها تعادل إيجابي مع المغرب العربي فاس بهدف واحد لكل جانب.

 وسبق هذا التعادل خسارة 3-1 أمام أولمبيك آسفي ، فيما يعود فوز الفريق الأخير في الدوري إلى الجولة الثانية والعشرين من المباراة حيث التقوا بخصمهم المولودية وحققوا ثلاثة أهداف مقابل هدفين على الأرض. الثاني والعشرون من أبريل الماضي 41 آخرين وهو ثاني أضعف خط دفاع في الدوري المغربي خلف اليوسفية برشيد التي استقبلت شباكها 43 هدفا في مر ماها.

نتيجة مباراة حسنية اكادير واتحاد طنجة في الدوري المغربي

انتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 بين الفريقين