مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر

شاهد الان مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر اليوم 12-07-2022 في الدوري المصري كورة لايف

 نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة الزمالك ونظرائهم العرب المقاولون العرب مساء اليوم الثلاثاء 11 يوليو 2022 على أرض استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية ، في إطار مباريات اليوم الرابع والعشرين لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

شاهد مباراة الزمالك والمقاولون كورة لايف

يخوض فريق الزمالك مباراته الرابعة والعشرين بالدوري المصري الليلة ، الثلاثاء 11 يوليو 2022 ، على أرض استاد القاهرة الدولي ، حيث يلتقي خصمهم المقاولون العرب في مباراة كلاسيكية تتميز بقوة لا يستطيع أحد توقعها. حصيلة. التقى آخر فريقين مرتين ، انتهت الأولى بفوز المقاولون ، وكانت الجولة الثانية للزمالك الذي فاز بهدفين مقابل واحد. 

جوزيفالدو فيريرا يبلي بلاءً حسناً بالنظر إلى قائمة الفريق بعدم وجود لاعب جديد دخل لمدة موسمين بسبب العقوبات المفروضة على الفريق ، ورغم هذه العقبات تمكن الفارس الأبيض من التتويج بالدوري الموسم الماضي على حساب الأهلي. ، الذي يريد استعادة اللقب ، كانت آخر مباراة لعبها الفريق في الجولة الأخيرة ضد سيراميكا كليوباترا وانتهت بالفوز 3 -0 في مباراة كان الأخير فيها على وشك العودة بالنتيجة وخطف مباراة العودة. 

مباراة الزمالك والمقاولون بث مباشر بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، يقدم فريق المقاولون العرب أسوأ موسم له منذ سنوات ، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر في الترتيب برصيد 20 نقطة بفارق هدف للإسماعيلي الذي يملك نفس رصيد النقاط. خاض الفريق 22 مباراة ، حيث فاز في 3 مباريات فقط وتعادل في 11 وخسر 8 مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها الفريق في الجولة الأخيرة ضد البنك الأهلي في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل منهما. 

بينما كان آخر انتصار للفريق في الدوري على المصري البورسعيدي في مباراة انتهت بفوز بهدفين دون رد ، ويتألق ماونتن ولفرهامز بعد فوزه على الجونة في دور الـ16 لكأس مصر. موسم 2021-2022 بهدفين دون إجابة ، ويحلم الذئاب باستغلال هذا الفوز لاستعادته التألق وجمع أكبر عدد من النقاط في المباريات العشر المتبقية من أجل الهروب من شبح الهبوط للاحتفاظ بمكانهم في الكبار ، هزيمة أخرى الليلة ، المقاولون في وضع حرج ، والوضع يزداد سوءًا. يزداد سوءًا إذا تغلب الإسماعيلي على سموحة غدًا ، الأربعاء. الإئتمان.

تعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب

تنطلق مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 ، على ملعب استاد القاهرة الدولي ، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية ، الساعة السادسة مساءً ، الرابعة. بتوقيت القاهرة حسب توقيت جرينتش العالمي

ماهي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون ؟

قناة اون تايم سبورت تعلن عن انتقال مباراة الزمالك امام المقاولون العرب الليلة الثلاثاء على قناة اون تايم سبورت 2 بتعليق حاتم بطيشة.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون

لمتابعة الاجتماع على شاشة التليفزيون يمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على القمر الصناعي نايل سات تحت تردد 11861 ، ومعدل ترميز 27500 ، ويكون عامل الاستقطاب أفقيًا.

شاهد الان بث مباشر لمباراة الزمالك والمقاولون كورة لايف