مباراة بوروسيا دورتموند وميونخ 1860

 نرسل لكم ، عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، بثًا مباشرًا لمباراة فريق بوروسيا دورتموند الألماني ونظيره ميونيخ 1860 ، مساء يوم الجمعة 29 يوليو 2022 ، على أرض ملعب Gruenwalder Stadion ، جزء من مباريات الدور الأول لموسم 2022-2023 من كأس ألمانيا.

مباراة بوروسيا دورتموند وميونخ 1860 بث مباشر

شاهد مباراة بوروسيا دورتموند وميونخ 1860

أنهى فريق بوروسيا دورتموند الألماني استعداداته للموسم الجديد قبل أيام قليلة ، لكنهم لم يقدموا المستوى المطلوب. فازت بثلاث مباريات متتالية ضد فرق متواضعة خسرت فيها في أول اختبار حقيقي ضد فالنسيا بثلاثة أهداف. في المركز الأول ، ثم سقط مرة أخرى أمام فياريال الإسباني بهدفين دون إجابة بعد منافساتهما الودية. الليلة هي مباراة رسمية يبحث فيها عن أول انتصار وتأهل للدور الثاني للمنتخب الألماني. الكأس أمام فريق متواضع من بوروسيا قادر على كسر شباكه.

 ويبدو أن الفريق سيعاني في المباريات القادمة على المستوى الهجومي ، لا سيما مع رحيل النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي ، لكن بالتعاقد الذي تم. ستلعب أسود المهرجانات شكلاً مختلفًا بعض الشيء ، بعد مواجهة الليلة سيلعب دورتموند مباراة ودية أخرى ضد أنطاليا سبورت التركي السبت المقبل ، قبل أسبوع من مواجهة باير ليفركوزن في الجولة الأولى لموسم 2022-2023 من الدوري الألماني لكرة القدم. . بالعودة للحديث عن كأس ألمانيا ، نجد أن بوروسيا يتطلع إلى التأهل والمضي قدمًا في البطولة. لماذا لا تنافس على اللقب؟ في الجولة الأخيرة ، غادر البطولة مبكرًا بعد خسارته أمام سانت باولي في دور الـ 16. 

ديفين مقابل هدف واحد فقط ، بينما في النهاية فاز باللقب الألماني RB Leipzig ، الذي تغلب على فرايبورج بركلات الترجيح بعد ذلك. نهاية الوقت العادي والوقت الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكلا المنتتخبين.

مباراة بوروسيا دورتموند وميونخ 1860 على الهواء مباشرة بدون انقطاع

من جهة اخرى ، يعد فريق ميونيخ 1860 من أكثر الفرق تواضعًا في ألمانيا ، لكنهم قادرون على مفاجأة بوروسيا دورتموند في مباراة الليلة ومغادرة الملعب ببطاقة تأهيلية للدور المقبل. لزيادة كفاءة الفريق قبل بداية الموسم الجديد. آخر 5 مباريات ودية فازت في مباراتين فقط ، وتعادل وخسر مباراتين أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بستة نظيفة.

ثم خسر أمام نيوكاسل يونايتد بثلاث مرات دون مقابل ، وبعد ذلك واجه خصمه رودميلر في الجولة الأولى من كأس بافاريا وفاز بسبعة مقابل لا شيء. وتجدر الإشارة إلى أن ميونيخ 1860 ينشط في الدرجة الثالثة الألمانية وسيحاول التأهل إلى الدوري الألماني 2 ، ومن هناك إلى البوندسليجا للتنافس مع الكبار.

لكنه يحتاج إلى الإيمان أكثر بقدرات لاعبيه على تحقيقها. الحلم ، بعد مواجهة بوروسيا دورتموند مساء الجمعة ، تبدأ ميونيخ مسابقاتها الرسمية في الدوري يوم السبت التالي.

تعرف على موعد مباراة بوروسيا دورتموند وميونخ 1860

تبدأ مباراة بوروسيا دورتموند ضد ميونخ 1860 اليوم الخميس 28 يوليو 2022 ، على ملعب Gruenwalder Stadion ، في تمام 9:45 مساءً بتوقيت السعودية ، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ، السابعة مساءً بتوقيت غرينتش العالمي.