مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر

شاهد الان مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر اليوم 19-07-2022 في مباراة ودية كورة لايف

نرسل لكم ، عبر موقع كورة لايف ، بثًا مباشرًا لمباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس الليلة ، الثلاثاء 19 يوليو ، 2022 ، على أرض ملعب ملبورن في أستراليا ، في مباراة ودية كجزء من الجولة التحضيرية. الفريقان في أستراليا استعدادًا لبدء موسم 2022-2023 الجديد في أغسطس المقبل لكرة القدم.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

وصل فريق مانشستر يونايتد إلى أستراليا منذ أكثر من خمسة أيام للمشاركة في الجولة التحضيرية في الأراضي الأسترالية ، وبدأت هذه الجولة بعد رحلة قصيرة إلى العاصمة التايلاندية بانكوك واجه خلالها منافسه التقليدي ليفربول وفاز بأربعة مقابل لا شيء. . ، متحدثًا عن الجولة التحضيرية في أستراليا ، والتي بدأها يونايتد في 15 يوليو. 

المباراة الحالية ضد ملبورن فيكتوري وحققت فوزًا بأربعة أهداف مقابل واحد ، وفي ثالث مباراة ودية وثانية في ملبورن ، يبحث الشياطين الحمر عن فوز ثالث على التوالي قبل مواجهة أستون فيلا يوم السبت المقبل في نهاية الموسم. 

الجولة التحضيرية ، وبعدها تسافر كتيبة مانشستر الأحمر إلى النرويج لتلعب مباراة قوية ضد أتلتيكو مدريد ، ثم انتهت المباريات الودية بمباراة ضد رايو فاليكانو نهاية الشهر الجاري في أولد ترافورد ، قبل أسبوع من انطلاق الموسم الجديد. ، أن يبدأ الفريق بمواجهة برايتون في الجولة الأولى مساء يوم 7 أغسطس.

مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر بدون تقطيع جودة عالية

على صعيد آخر ، يخوض فريق كريستال بالاس مباراته الأولى في أستراليا الليلة ، الثلاثاء 18 يوليو ، 2022 ، أمام مانشستر يونايتد ، قادمًا من الهزيمة أمام ليفربول يوم الجمعة الماضي بهدفين دون رد ، في مباراة نظمتها أراضي سنغافورة. وشهد عودة الملك المصري محمد صلاح إلى المرمى وهز شباك الخصم في مباراته الأولى.

ومع المنتخب الإنجليزي بعد توقيع العقد الجديد ، بعد مواجهة ليفربول ، عاد النسور إلى إنجلترا لمواجهة إبسويتش تاون في مباراة ودية وتمكن من الفوز. 4-2. منذ أوائل يوليو ، لعب كريستال بالاس 4 مباريات ودية ، فاز في مباراتين وتعادل في المباراة الأولى وخسر مباراة واحدة. 

آخر حصن ، استعدادات قوية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد المقرر إجراؤه في أغسطس المقبل ، حيث يفتتح الفريق الدوري الإنجليزي الممتاز ، ويقام موسم 2022-2023 يوم 5 أغسطس أمام أرسنال في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

شاهد الان بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس