مباراة أياكس أمستردام وريد بول بث مباشر

شاهد أياكس أمستردام رد بول يالا بث مباشر من سالزبورج ضد أياكس ريد بول سالزبورج سيلتقي أياكس بطل هولندا على ملعب بينزغاو سالفدين أرينا في مباراة ودية قبل الموسم يوم الثلاثاء. لعبت الدولة المضيفة أول مباراة رسمية لها في موسم 2022-23 يوم الجمعة ، بفوزها على Fugen FC 3-0 في الدور الأول لكأس النمسا.

 وسجل بنجامين سيسكو وجونيور أدامو وإيجناس فان دير بريبت أهدافاً لصالح سالزبورج. واجهوا فينورد في آخر مباراة ودية ، وخسروا 2-1 ، ويأملون في تحقيق نتيجة أفضل ضد أياكس ، حيث تعادل بطل الدوري الهولندي 1-1 مع جوبين في آخر مباراة ودية يوم الجمعة. لا يزال لديهم زوجين ودودين للعب معهم قبل لقاء بي إس في أيندهوفن في 30 يوليو في يوهان كرايف شيلد لكرة القدم.

مشاهدة مباراة أياكس أمستردام وريد بول

تواجه الفريقان سبع مرات خلال المنافسات. ست من تلك المباريات كانت مباريات تنافسية وواحدة كانت ودية قبل الموسم ، كما هو متوقع ، يتمتع أياكس بميزة على غريمه النمساوي. 

لديهم تقدم ضئيل 3-2 من حيث الانتصارات ، في حين تنتهي المباراتان المتبقيتان بالتعادل ، وسجل المواجهات حتى في المباريات التنافسية ، بانتصارين لكل فريق. يتصدر أياكس الترتيب العام بفضل فوزه 4-1 في المباراة الودية لعام 2020 لمباراة كرة القدم الودية.

مباراة أياكس أمستردام وريد بول

استخدم أياكس الموسم التحضيري لاختبار فريقه الجديد. لدى المدير الجديد ألفريد شرودر الآن فكرة جيدة عن فريقه المثالي. أياكس لديه فريق متفوق ويجب أن يكون قادرًا على التغلب على مضيفه. 

سجل أياكس تسعة أهداف واستقبل ستة أهداف في خمس مباريات ودية هذا الصيف. في غضون ذلك ، سجل سالزبورج عشرة أهداف واستقبلت شباكه ثمانية أهداف في خمس مباريات ودية. 

مباراة ريد بول و أياكس أمستردام 

يبدأ سالزبورج مشواره في الدوري النمساوي يوم السبت ضد النمسا فيينا. لذلك يمكنهم اختيار إراحة لاعبي الفريق الأول في هذه المسابقة. لقد قدموا أداءً رائعًا في كأس النمسا يوم الجمعة ويجب أن يسجلوا مرة واحدة اقل تقدير.

شاهد الان مباراة أياكس أمستردام وريد بول