مباراة روما وسبورتينغ لشبونة بث مباشر

شاهد الان مباراة روما وسبورتينغ لشبونة بث مباشر اليوم 19-07-2022 في مباراة ودية كورة لايف

نبث لكم على موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة فريق روما الإيطالي ونظيره سبورتينغ لشبونة مساء اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022 على أرض ملعب الغارف في فارو بالبرتغال في مباراة ودية. في الجولة التمهيدية للفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 والمقرر لها في أغسطس المقبل.

مشاهد مباراة روما وسبورتينغ لشبونة

يستضيف سبورتنج لشبونة خصمه الإيطالي روما ، الذي ستواجهه البرتغال في سبورتنج لشبونة في مباراة ودية تنطلق مساء الثلاثاء (18 يوليو) على ملعب الغارف ، حيث يبحث الوصيف البرتغالي عن فوز على بطل المؤتمر الأوروبي. بقيادة جوزيه مورينيو. 

الفوز على ولفرهامبتون يرفع معنويات سبورتنج ويجهزهم للموسم الجديد ، وقد لعب سبورتنج حتى الآن مباراتين وديتين ضد سانت هيلينا وفياريال في إسبانيا. ويلتقي سبورتينغ لشبونة مع سبورتينغ باراجا في الجولة الأولى من الدوري البرتغالي مساء 7 أغسطس ، وبعد ذلك سيواجهون رايو افي في الدور الثاني وبورتو في الدور الثالث. وتجدر الإشارة إلى أن فريق لشبونة أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني خلف المتصدر بورتو أون ، 85 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن بورتو المتصدر الذي يملك 91 نقطة لكرة القدم.

مباراة روما وسبورتينغ لشبونة بث مباشر بدون تقطيع

الجانب الآخر من المباراة هو فريق روما الإيطالي على عكس خصمهم الليلة لعب مباراتين وديتين ضد سندرلاند وبورتيمونينسي وتمكن من الفوز في أول مباراتين بهدفين دون إجابة وانتهت الثانية بنفس مواجهة روما ضد سبورتنج لشبونة ، فريق قوي يختلف عن منافسه ولفرهامبتون قبل هذه المباراة ، لأن المنتخب البرتغالي لديه حلول يمكن أن تضر من الناحية الفنية بالروما ، لكن مع وجود البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو تزداد فرصة فوز الفريق الإيطالي. فينورد روتردام الهولندي ، لذا فإن المنافسة على لقب الكالتشيو هي الهدف الأول لمورينيو في الموسم الجديد ، ومع ضمان المشاركة في الدوري الأوروبي.

 فإن الفوز بها سيكون أولوية للكتيبة في العاصمة ، بعد مواجهة الليلة مع روما. ، منافسهم الفرنسي نيس في نهاية الجولة التحضيرية للفريق قبل انطلاق الموسم الجديد في أغسطس المقبل ، ومن المقرر أن يلتقي الذئاب المتواضع ساليرنيتانا في الجولة الأولى من الدوري يوم الرابع عشر من أغسطس ، وكان أداء روما جيدًا خلال الموسم الماضي ، لكنه فعل ذلك. لم ينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، رغم فوزه بلقب أوروبي ، لكنه فشل في انتزاع مكان مؤهل لدوري أبطال أوروبا ، بالإضافة إلى فشله في الذهاب بعيدًا في كأس إيطاليا التي فاز بها إنتر في النهاية على نظيره في كرة القدم.

تعرف على موعد مباراة روما وسبورتينغ لشبونة

تنطلق المباراة الودية بين روما وسبورتنج لشبونة اليوم الثلاثاء 19 يوليو 2022 ، على ملعب الغارف ، الساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية ، التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، السابعة مساء. الساعة بتوقيت جرينتش العالمي.