الفيصلي والعقبة | مباراة الفيصلي وشباب العقبة في دوري المحترفين الأردني

 

الشوط الثاني بث مباشر مباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم السبت 2-7-2022 في الدوري الاردني للمحترفين كورة لايف

شاهد مباراة الفيصلي وشباب العقبة في دوري المحترفين الأردني ، حيث يلتقي نادي الفيصلي مع نظيره شباب العقبة مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الأردني, والفيصلي ضيف ثقيل أمام شباب العقبة في الجولة التاسعة من الدوري الأردني 2022-23 ومن المتوقع أن يحقق الفوز الرابع على التوالي والسادس في المباراة.

ما هو وضع الفيصلي في الدوري الأردني؟

 ويدخل الفيصلي مباراة اليوم ويتصدر ترتيب الدوري الأردني برصيد 18 نقطة ، وفاز من 5 انتصارات وتعادل في 3 مباريات ، وسجل لاعبيه 8 أهداف وتلقوا 3 أهداف في مرماهم.

بث مباشر شباب العقبة والفيصلي اليوم في الدوري الأردني كورة لايف

ويحتل شباب العقبة المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة ، واليوم يتطلع لانتزاع انتصار ثمين من أجل الصعود إلى الترتيب 3.

الفيصلي وشباب العقبة في الدوري الأردني

لم يتكبد شباب العقبة خسارة هذا الموسم في البطولة ويأمل أن يحافظ على سجله الخالي من الهزائم خاصة أنه يواجه متصدر الترتيب اليوم ويحتل المركز الخامس برصيد "11" نقطة بهدف واحد فقط. فارقا عن الوحدات التي احتلت المرتبة الرابعة, ويدخل الفيصلي اللقاء بروح طيبة ، بعد فوزه الثمين في الجولة الماضية على الوحدات "1-0". يتصدر الفريق الترتيب برصيد 18 نقطة دوري الاردني للمحترفين.

اشتباكات بين الفيصلي والعقبة

وبلغ عدد الاشتباكات المباشرة بين الفريقين 11 مباراة في جميع البطولات ، وحقق الفيصلي 5 مباريات ، في المقابل فاز شباب العقبة بثلاث مباريات وانتهت التعادل بينهما في 3 مباريات, وشهد لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري الأردني فوز الفيصلي 3-1 في مباراة الذهاب على ملعب الملك عبد الله الثاني ، وفي الإياب فاز شباب العقبة 1-0 على ملعب الفيصلي العالمي. 

تعرف على موعد مباراة الفيصلي وشباب العقبة في دوري المحترفين الأردني

الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المغرب وتونس والجزائر

الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان

الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية وقطر والبحرين والكويت والأردن.

نتيجة مباراة الفيصلي وشباب العقبة في الدوري الاردني كورة لايف

انتهت المباراة بفوز الفيصلي على شباب العقبة بهدفين دون رد