مباراة الامارات والأردن بث مباشر

شاهد الان مباراة الامارات والأردن بث مباشر اليوم 20-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام كورة لايف

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة منتخب الإمارات العربية المتحدة ونظيره الأردني ، مساء اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 ، على أرض ملعب نادي داماك ، ضمن مباريات الدور الأول من دور المجموعات للمجموعة الثانية في إطار منافسات بطولة كأس العرب تحت 20 سنة المقامة في السعودية العربية.

مشاهدة مباراة الامارات والاردن

وصل منتخب الإمارات العربية المتحدة إلى المملكة العربية السعودية لبدء بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ويبدأ مشواره في البطولة ضد الأردن الليلة ، الأربعاء 20 يوليو 2022 ، على أرض نادي داماك. البطولة مرتين فقط.

 فشل في تخطي الدور الأول. في نسخة 2020 ، لعبوا في المجموعة الرابعة وأنهىوا دور المجموعات في المركز الثالث خلف السنغال وليبيا. الذي احتل المركز الثالث خلف المغرب وطاجيكستان ، حصد ثلاث نقاط فقط بعد فوزه على جيبوتي ، فيما خسر مباراتين أمام المغرب وطاجيكستان ، يقام في المملكة العربية السعودية لكرة القدم.

مباراة الامارات - الاردن بث مباشر جودة عالية

في المقابل ، يختلف المنتخب الأردني إلى حد ما عن منافسه منتخب الإمارات ، حيث شارك الأردن في نسخة 2012 في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية والسودان والكويت ، وتعادل في مباراتين فقط ، بينما يخسر مباراة واحدة. كان الفارق بينه وبين الكويت نقطة واحدة ، وعندما شارك لأول مرة كان في نسخة 1983 التي أقيمت في المغرب وانتهت بتتويج البطل السعودي الأخضر على حساب العراق ، حتى الآن لم يتقدم اللاعبون.

 التصفيات وسيحاول بالتأكيد الوصول إلى ربع النهائي على أمل اللحاق بتصفيات البلاي أوف وعدم مغادرة البطولة مبكرًا ، والتنافس جنبًا إلى جنب مع الكبار وخطوة واحدة أقرب إلى حلم اللقب الأول في تاريخها ، تبدأ المباراة على هذا النحو مساء الأربعاء 8 يونيو 2022 ، على أرض ملعب نادي ضمك في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ضمن المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس العرب للشباب في المملكة العربية السعودية لكرة القدم.

تعرف على موعد مباراة الإمارات والأردن

تنطلق مباراة الإمارات والأردن في كأس العرب تحت 20 سنة اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022 على ملعب نادي داماك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ، 6 بتوقيت غرينتش العالمي.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة الإمارات والأردن؟

قنوات عربية تعلن عن بث مباراة الإمارات وموريتانيا في افتتاح بطولة كأس العرب تحت 20 سنة ، وعلى رأسها القناة العراقية الرياضية والقناة الرياضية المغربية بتعليق أمير علي ، ويمكنكم متابعة لقاء على موقع Koora Live عبر بث مباشر من بداية المباراة لكلا الفريقين.