مباراة باريس سان جيرمان وكاواساكي بث مباشر

 

شاهد الات مباراة باريس سان جيرمان وكاواساكي بث مباشر اليوم 20-07-2022 في مباراة ودية كورة لايف

ننقل إليك من خلال كورة لايف، مباشر للمباراة بين باريس سان جيرمان ضد نظيره الياباني ، كاواساكي ، هذا المساء ، الأربعاء 20 يوليو 2022 ، على أرض الحصة اليابانية الدولية ، في مباراة ودية في الجولة التحضيرية للفريق في اليابان استعدادًا لموسم كرة القدم الجديد 2022-2023 لكرة القدم.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وكاواساكي

وصل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى اليابان قبل أيام قليلة من المواجهة وخاض جولة دعاية للفريق الفرنسي في اليابان ، في اتجاه هذه الجولة الهجومية الثلاثية "Lionel Messi ، Killian Mbappe ، Neymar" بجانب New المدرب كريستوف جالتي ، متحدثًا عن المدرب الجديد ، قاد باريس في أول مبارياته الودية أمام Caevele وتمكن لن يستفيد فريق الفرق الكبرى في كأس الفرق الفرنسية ضد نانتس.

وسيقوم فقط بزيارة اليابان ويواجه ثلاثة فرق يابانية "Kawasaki و Orawa Gampa" الإجهاد للاعبين ، باريس بين الموسم التالي مع العقول والرغبات والأهداف المختلفة ، ذلك أتألف من توج لقب دوري أبطال أوروبا الذي كان متوقعًا لأول مرة في تاريخه ، حاول في الإصدار الأخير وقال وداعًا لبطولة Ragde 16 أمام ريال مدريد ، على الرغم من ترشيحه ، لأن أهم فريق يتوقع للفوز باللقب في المباراة.

مباراة كاواساكي و باريس سان جيرمان بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، يسعى الفريق الياباني كاواساكي إلى تشغيل فريق باريس سان جيرمان من أجل الفوز بتجارب اللاعبين وكيفية لعبه يساعده على التنافس على اللقب والحصول على نتائج إيجابية في المباريات المتبقية ، والفريق هو الثالث في جدول الدوري برصيد 37 نقطة ، 8 نقاط.

 زعيم يوكوهاما ، الذي لديه 45 نقطة ، وما زال لديه مباراتان ، إذا فاز ، فإن الفرق مع القادة يصبح نقطتين فقط. مباراة مهمة هي أيضًا الانتظار في منطقة كأس اليابان ضد سيريزو أوساكا ، الثالثة في مساء يوم أغسطس المقبل.

تعرف على موعد مباراة باريس سان جيرماني وكاواساكي

من المتوقع أن تبدأ مباراة باريس سان جيرمان وكاواساكي هذا المساء ، الأربعاء ، 20 يوليو ، 2022 ، على أرض الملعب الياباني الدولي ، في ثلاثين مساءً بالضبط ، في المملكة العربية السعودية ، اثنا عشر أمسيًا ، القاهرة ، تايم ، ثلاثون ، وفقا للتوقيت الدولي ، غرينتش العالمي.