مباراة مصر وعمان بث مباشر 

شاهد الان مباراة مصر وعمان بث مباشر اليوم 21-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام كورة لايف

ننقل لكم عبر موقع كورة لايف البث المباشر لمباراة مصر وعمان مساء الخميس 21 يوليو 2022 على ملعب داماك بالسعودية ضمن مباريات الجولة الأولى من البطولة. دور المجموعات باسم المجموعة الرابعة في إطار كأس العرب تحت 20 سنة.

مشاهدة مباراة بين مصر وعمان

ووصل منتخب مصر تحت 20 عاما إلى السعودية قبل ثلاثة أيام وخاض أول حصة تدريبية له مساء الاثنين الماضي بهدف مواجهة عمان الليلة في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العرب للناشئين. أكد فريق 2003 ، الكابتن محمود جابر علي ، أنه جاء إلى المملكة لتقديم مستوى يليق بتراث وتاريخ المنتخب المصري ، والاستعداد لمواجهة عمان الليلة في المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب الصومالي إلى جانبهم.

يأمل المنتخب المصري ، الذي لم يفز باللقب في أي مسابقة ، أنه بالرغم من مشاركتها في البطولة في النسخة الأخيرة على أرضه ووسط جمهوره ، إلا أنها فشلت في الفوز باللقب وخرجت من نصف النهائي. على الصعيد الرئيسي للسعودية التي فازت بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وفي النسخة السابقة شارك في المجموعة الثالثة وتأهل كقائد للمجموعة ووصل إلى نصف النهائي وودع البطولة بعد خسارته بركلات الترجيح أمام السنغال في المباراة.

مباراة مصر وعمان ، تذاع على الهواء مباشرة دون انقطاع

من ناحية أخرى ، يشارك المنتخب العماني في البطولة لأول مرة في تاريخه ويتطلع إلى تقديم أداء قوي يستحق أن يكون في التصفيات ، لأنه جاء في مجموعة ليست على الإطلاق. صعب ومن الممكن التأهل منه كمتأهل للنهائي على الأقل بين أفضل فريقين في المركز الثاني حيث أن المركز الأول سيكون نصيب فريق الفراعنة وهو أقوى فريق عربي في الوقت الحالي.

 ولا يزال حاضراً. في المراحل النهائية ، لكنهم فشلوا في الوصول إلى النهائيات في أي نسخة من البطولة. وفي السياق ذاته ، سيكافح المنتخب العماني للتأهل إلى التصفيات للمرة الأولى في تاريخه. لماذا لا تصنع مفاجأة ووصلت في النهائي ، لن يلعب الريدز العماني أمام باقي الفرق وسيحاولون فرض نتيجة إيجابية على الفراعنة وتفوق على الصومال وهو أمر ممكن جدا ، و لذلك يحتسب 6 نقاط في جيبه ، مما يسهل مهمته للتأهل إلى التصفيات كقائد للمجموعة 4.

تعرف على موعد مباراة مصر وعمان

تنطلق مباراة مصر وعمان في إطار بطولة كأس العرب تحت 20 عاما اليوم الخميس 21 يوليو 2022 على ملعب داماك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والثامنة خلال المساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت جرينتش العالمي.

ما القنوات التي ستبث المباراة بين مصر وعمان؟

قناة العراقية الرياضية تعلن عن النقل الرسمي للعبة بين مصر وسلطنة عمان على شاشاتها واختارت المعلق جمال الدراجي لنقل فعاليات اللقاء.