مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر 

شاهد الان مباراة ليفربول ولايبزيج بث مباشر اليوم 21-07-2022 في مباراة ودية كورة لايف

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف الخاص بنا ، البث المباشر لمباراة فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره الألماني لايبزيج ، مساء اليوم الخميس 21 يوليو 2022 ، على أرض ملعب ريد بول أرينا ، في مباراة ودية تجمع الفريقين لموسم كرة القدم الجديد 2022-2023 لكرة القدم.

مشاهدة مباراة ليفربول ولايبزيج

ويلعب فريق ليفربول ، مساء الخميس ، المباراة الودية الثالثة من دوره التحضيري على ملعب ريد بول أرينا بألمانيا أمام نظيره في لايبزيج. وسبق هذه المباراة مباراتان ، الأولى ضد غريمهم التقليدي مانشستر يونايتد بقيادة الهولندي الجديد. وحقق مدربه تن هاج فوز الشياطين الحمر بأربع نقاط صافية في المباراة التي جمعتهم في العاصمة التايلاندية بانكوك ، وبعدها غادر صلاح ورفاقه إلى سنغافورة لمواجهة كريستال بالاس ، وتمكن الريدز. لاستعادة النص.

وسجل الفريق هدفين في مرمى النسور بتوقيع جوردان هندرسون ومحمد صلاح ، ويلتقي الليلة مع لايبزيج في المباراة الثالثة ، على أمل تحقيق الفوز الثاني على التوالي قبل السفر إلى النمسا لمواجهة ريد بول سالزبورج. في مبارياتهم الودية. لن تكون هذه الاستعدادات مهمة إذا خسر الفريق الدرع الخيرية أمام مانشستر سيتي يوم السبت 30 يوليو ، عندما يلتقي الفريقان على ملعب ويمبلي. وبعد المباراة النهائية المرتقبة ، لن يهدأ كلوب ورجاله بعد المباريات الودية ويستضيف ستراسبورج الفرنسي في آخر المباريات الودية قبل الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد فولهام في 6 أغسطس.

مباراة ليفربول ولايبزيج بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، يواجه لايبزيج الألماني فريقًا إنجليزيًا للمرة الثانية في مبارياته الودية ، حيث واجه ساوثهامبتون في أول مباراة ودية له يوم السبت الماضي وتمكن من تحقيق فوز 3-1. ، كما تنتظره مباراة مهمة أمام بايرن ميونيخ في نهائي كأس السوبر الألماني ظهر يوم السبت ، قبل أسبوع من انطلاق الدوري الألماني.

ويدخل لايبزيج مباراة السوبر كبطل لكأس ألمانيا ، على أمل تحقيق حلم التتويج باللقب الألماني. كأس السوبر الألماني لأول مرة في تاريخه ، كأس ألمانيا لأول مرة على حساب فرايبورج بعد فوزه بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والوقت الإضافي في تعادل إيجابي بهدف واحد لكل فريق. 58 نقطة وكجزء من موسم دوري أبطال أوروبا 2022-2023 لكرة القدم.

تعرف على موعد مباراة ليفربول ولايبزيج

تبدأ المباراة الودية بين ليفربول ولايبزيج اليوم الخميس 21 يوليو 2022 ، في رد بول أرينا الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية ، 7:30 مساءً القاهرة ، 5:30  بتوقيت جرينتش العالمي.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة ليفربول ولايبزيج؟

قناة الشارقة الرياضية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة تعلن رسمياً عن انتقال مباراة ليفربول - لايبزيج مساء الخميس 21 يوليو 2022 على ملعب ريد بول أرينا ، مع تعليق باللغة العربية.