مباراة تونس والبحرين بث مباشر

 يبدأ المنتخب التونسي مشواره في كأس العرب تحت 20 سنة أمام منتخب البحرين مساء الجمعة 22 يوليو على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز ، وللمنتخب مباراتان فقط ، والفوز في مباراة واحدة يضع الفائز في المركز الأول بانتظار الحسم. دائري. نسور قرطاج في مجموعة سهلة على الورق. 

شاهد الان مباراة تونس والبحرين بث مباشراليوم 22-07-2022 في كأس العرب تحت 20 عام كورة لايف

منتخب البحرين لن يكون مباراة قوية ، وفريق جيبوتي أقل فنية من الناحية الفنية من المنتخب التونسي. يحلم الشباب التونسي بالسير على خطى الكبار والوصول إلى النهائي والفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه. وكان النسور قد فاز سابقا بلقب كأس العرب في نسخة 2012 التي استضافتها الأردن وانتهى بتتويج الشباب التونسي بطلا على حساب المنتخب السعودي بأربعة أهداف مقابل هدفين فقط.

بث مباشرمباراة تونس والبحرين بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، يشارك منتخب البحرين في البطولة تحت اسمه الجديد للمرة الثانية على التوالي. سبق لها أن شاركت في نسخة المغرب 2012 ودعت البطولة في الدور الأول ، بعد أن احتلت المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الثاني بثلاث نقاط فقط ، وفي المشاركة الثانية خلال النسخة السعودية 2020 وصل إلى الربع.

- النهائيات كفريق وثاني برصيد 6 نقاط خلف المغرب الذي يملك 9 نقاط ، وفي ربع النهائي اصطدم مع المنتخب السنغالي الذي توج باللقب في نهاية النسخة واستقبل 5 أهداف ، ويشارك غواصو اللؤلؤ. في كأس العرب للذهاب بعيدا في البطولة وتعتبر مباراة الليلة نهائية في حال فوز منتخب البحرين فهم قريبون جدا من التأهل الى التصفيات او على الاقل ينتظرون الدور الثاني ويدخل في الوجه. جيبوتي بنقطة واحدة على الأقل مما سيسهل عليهم التأهل بين أفضل وصيفين. - فرق شاغرة.

تعرف على موعد مباراة تونس والبحرين

تنطلق مباراة تونس والبحرين مساء الجمعة 22 يوليو 2022 ، على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ، الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة. والثانية توقيت جرينتش العالمي.