مباراة اليمن والأردن بث مباشر

 نوافيكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة اليمن والأردن ، مساء السبت 23 يوليو 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، ضمن مباريات الدور الثاني. دور المجموعات للمجموعة الثانية في إطار مسابقات كأس العرب تحت 20 سنة.

مباراة اليمن والأردن بث مباشر

مشاهدة مباراة اليمن والاردن

ويخوض المنتخب اليمني أول مباراة له من دور المجموعات أمام منافسه الأردني مساء السبت 23 يوليو 2022 على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز ، وإذا فاز نسور اليمن مساء اليوم ، فهم قريبون جدا من التأهل. عن التصفيات لأول مرة في تاريخهم في البطولة ، حيث يساعدهم الفوز مؤقتًا على احتلال الصدارة حتى مباراتهم ضد الإمارات الثلاثاء المقبل.

 ويحتل المنتخب اليمني حاليًا المركز الأخير في المجموعة الثانية بدون نقاط و بدون نزاع لا يوجد تطابق حتى الآن. وكان اليمن قد شارك بالفعل في البطولة في نسخة القاهرة 2021 ولعب في المجموعة الرابعة إلى جانب السعودية وتونس وأوزبكستان. حاولوا التأهل لربع النهائي لكنهم فشلوا في بلوغ الثمانية الأوائل بعد إنهاء دور المجموعات بالمركز الثالث بثلاث نقاط خلف السعودية صاحبة المركز الثاني وتونس المتصدرين ثم جمع شباب اليمن النقاط الثلاث بعد فوزهم على أوزبكستان والذي كان خصمهم في تلك المباراة.

مباراة اليمن والأردن تذاع على الهواء مباشرة بدون تقطيع

من جهة أخرى ، وصل المنتخب الأردني إلى السعودية وواجه منتخب الإمارات في الجولة الأولى ، لكنهم فشلوا في انتزاع الفوز واكتفوا بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق. ليحقق الفوز ويخرج بالنقاط الثلاث كلها ، لكن جاءت الدقيقة 90 وسجل هزاع سبيط ركلة جزاء ، إيذاناً بالعودة. منتخب بلاده في النتيجة وانتهت المباراة بهدف لكل فريق.

وتنتهي خسارة الأردن الليلة أمام اليمن مشواره في الدوري وتلاشى التنافس بين النسور وأيال زايد ، وينتظر القرار النهائي الثلاثاء المقبل. وتنافسوا في المجموعة الأولى ، لكن رحلتهم انتهت وخرجوا من دور المجموعات بعد أن احتلوا المركز الأخير في ترتيب المجموعة بنقطتين جمعتا في مباراتين. تصفيات ، لأن فوز الإمارات بين الفريقين في حسابات أخرى لمعرفة الفائز بالمباراة.

تعرف على موعد مباراة اليمن والأردن

تنطلق مباراة اليمن والأردن مساء السبت 23 يوليو / تموز 2022 ، على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة. والثانية حسب توقيت جرينتش العالمي.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة اليمن والأردن؟

قناة العراقية الرياضية تعلن عن نقل مباراة اليمن ضد الأردن الليلة ، السبت 23 يوليو 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز ، بتعليق من علي الشمري.