مباراة يوفنتوس وتشيفاس بث مباشر 

مباراة يوفنتوس وتشيفاس


نقدم لكم عبر موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة فريق يوفنتوس الإيطالي ضد نظيره المكسيكي تشيفاس ، صباح اليوم السبت 23 يوليو 2022 ، على أرض ملعب اليجيانت بولاية نيفادا ، في مباراة ودية. الذي يجمع الفريقين في إطار الجولة التمهيدية في الولايات المتحدة الأمريكية لموسم  2022. -2023 كرة القدم.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وتشيفاس

وصل فريق يوفنتوس الإيطالي إلى الولايات المتحدة الأمريكية أول من أمس الخميس متوجها إلى نيفادا ، جاهزا لمواجهة خصمه المكسيكي تشيفاس ، صباح اليوم السبت 23 يوليو ، 2022 ، على أرضية ملعب اليجانت ، و يأمل المنتخب الإيطالي في تحقيق نتائج إيجابية في هذه الجولة ، على أمل العودة إلى إيطاليا استعدادًا للمواجهات. ومن المقرر أن يلتقي فريق يوفنتوس المتوقع والرسمي في أغسطس المقبل ، مع خصمه المكسيكي صباح اليوم السبت ، في بداية رحلة العودة. إلى موقعه الطبيعي بعد فشل موسيمين في تحقيق أي نجاح.

 ومع عودة أليجري الموسم الماضي حاول الأخير إنقاذ الفريق من شبح غياب دوري أبطال أوروبا وتمكن بالفعل من حجز موعد في أغلى دوري في أوروبا عندما احتلوا المركز الرابع في الترتيب برصيد 70 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن المركز الخامس في الدوري الأوروبي وبفارق 16 نقطة عن الصدارة التي حسمها ميلان. بعد غياب ، وفي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ، لم يقدم فريق السيدة العجوز أيًا من أهدافهم .

 وتمكنوا من الوصول إلى دور الـ16 وواجهوا النادي الإسباني فياريال ، الذي فاز بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين. مباريات الذهاب والإياب ، وكذلك في كأس إيطاليا. التقى إنتر في النهائي وخسر بأربعة أهداف مقابل هدفين ، رغم تقدمه بهدفين بهدف واحد حتى الدقيقة 52 ، حلم يوفنتوس بإعادة فرض السيطرة محليًا ، لذلك قرر إبرام بعض العقود المهمة وعلى رأسها الإياب. الفرنسي بول بوجبا يحاول تعديل وتيرة اللعب بفضل خط الوسط الكلاسيكي القادر على إحداث الفارق في المباراة.

مباراة يوفنتوس وتشيفاس بث مباشر بدون انقطاع

من ناحية أخرى ، لعب المنتخب المكسيكي تشيفاس مباراته أمام يوفنتوس حيث تخللت المواجهات الرسمية بينهما ، حيث بدأ الدوري المكسيكي قبل 20 يومًا ، وبدأ شافيز مبارياته في الدوري المحلي ضد خواريز في مباراة انتهت بالتعادل السلبي. . في الجولة الثانية خسر أمام سان لويس بهدف نظيف ، وأمام سانتوس لاجونا حاول الفوز وتجاوز التعثر في أول مباراتين لكنه تعادل بهدف واحد لكل فريق ولعب 10 دقائق كاملة مع عدم وجود أرقام. 

لذا ستكون مباراة الليلة اختبارًا لقوة الفريق الحقيقي. مساهمة مهمة في المسابقات الوطنية لتشيفاس. في الموسم الماضي ، احتل الفريق المركز السادس في ترتيب النهائيات ، وتأهل إلى التصفيات ، وواجه باتشوكا في الدور ربع النهائي ، وخرج بعد خسارته 4-2 ، فيما فاز كروز أزول بلقب الدوري. الولايات المتحدة الأمريكية واجه تشيفاس منافسه ليون في الجولة الرابعة من الدوري وتعادلا 0-0.

تعرف على موعد مباراة يوفنتوس vs تشيفاس

تبدأ مباراة يوفنتوس وتشيفاس صباح اليوم السبت 23 يوليو 2022 على ملعب اليجانت بولاية نيفادا في تمام الساعة 6 صباحًا بتوقيت السعودية ، 11 صباحًا بتوقيت جرينتش العالمي.

ما هي القنوات التي ستبث مباراة يوفنتوس وتشيفاس؟

وأعلنت القناة العراقية الرابعة ، نقل مباراة يوفنتوس وتشيفاس على شاشاتها ، بتعليق باللغة العربية.