مباراة توتنهام ورينجرز بث مباشر

مباراة توتنهام ورينجرز بث مباشر

نوافيكم عبر موقعنا كورة لايف بثًا مباشرًا لمباراة فريق Tottenham Hotspur الإنجليزي ونظيره الإسكتلندي Glasgow Rangers مساء اليوم السبت 23 يوليو 2022 ، على أرض ملعب Scottish Aerobics Stadium ، في مباراة ودية. المباراة التي تجمع كلا الفريقين كجزء من جولة توتنهام التحضيرية في اسكتلندا قبل موسم  2022. 2023 لكرة القدم.

مشاهدة مباراة توتنهام ورينجرز

أنهى فريق توتنهام الإنجليزي جولته في كوريا الجنوبية أمام فريق إشبيلية الإسباني في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق ، وقبل هذه القمة التقت بنجوم الدوري الكوري في مباراة انتهت بسافر توتنهام إلى اسكتلندا. لمواجهة جلاسكو رينجرز مساء السبت 23 يوليو في المباراة قبل الأخيرة للمباريات الودية.

 والتي يسعون من خلالها للتعويض عن تعادل إشبيلية بفوز مهم على الفريق الاسكتلندي. اللندني الذي يوحد الفريقين في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، قدم توتنهام ، بقيادة كونتي الإيطالي ، موسمًا ممتازًا أنهى الفريقين في المركز الرابع برصيد 71 نقطة خلف جيرانهم تشيلسي ، التي تحسب 74 نقطة. 

شاهد مباراة توتنهام ورينجرز بث مباشر وبدون انقطاع

من ناحية أخرى حقق فريق رينجرز الاسكتلندي أداء تاريخي الموسم الماضي ببلوغه نهائي الدوري الأوروبي ومواجهة أينتراخت فرانكفورت الألماني ، لكن الأخير نجح في انتزاع اللقب بركلات الترجيح ، ولعب في نهائي الكأس أمام هارتز ، وفاز مرتين. أهداف بلا إجابة ، وتوج بطلاً لكأس اسكتلندا للمرة الثالثة في تاريخه.

 وستكون المباراة القادمة ضد فريق سان جيلواز البلجيكي في الجولة الثالثة من تصفيات بطولة أوروبا ، وبالتالي فإن المباريات الودية ستقطع شوطاً طويلاً في توفير النادي المطلوب. لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق قبل انطلاق الموسم الجديد ، الذي يبدأ في 30 يوليو ، ضد ليفينستون في الجولة الأولى من الدوري الاسكتلندي. خاض رينجرز مباراتين وديتين حتى الآن ، الأولى ضد بلاكبول وانتهت بالفوز 2-1. وأضاف وست هام يونايتد وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط في المباراة.

تعرف على موعد مباراة توتنهام ورينجرز

تبدأ مباراة توتنهام ورينجرز مساء السبت 23 يوليو 2022 ، على ملعب اسكتلند ايروبيكس ، الساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية ، الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة ، والثانية بتوقيت جرينتش العالمي.