مباراة الأهلي والجونة بث مباشر


نوافيكم عبر موقع كورة لايف البث المباشر لمباراة الأهلي والجونة مساء الأحد 24 يوليو 2022 على ملعب استاد السلام بالقاهرة ضمن مباريات مصر. الجولة السادسة والعشرون من موسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة الأهلي والجونة


شاهد مباراة الأهلي والجونة

يمر النادي الأهلي بفترة صعبة ، فبعد هيمنته على إفريقيا لمدة عامين متتاليين ، سقط أمام الوداد في نهائي النسخة ، ثم بدأ دورة من العثرات كان آخرها الهزيمة أمام الزمالك. بهدفين مقابل هدف واحد في نهائي كأس مصر المؤجلة عن الموسم الماضي موسم 2020-2021 ، في المباراة بينهما مساء الخميس الماضي ، وعلى أرض استاد القاهرة الدولي.

 يأمل الأهلي أن يستعيد توازنه بعد الهزيمة المؤلمة في النهائي ، واستعادة رفاتها ، والعودة للمنافسة مرة أخرى من أجل حسم لقب الدوري وتعويض الخسائر المتتالية ، وتعادل الأهلي بنتيجة 0-0 ، تلتها مباراة ضد المستقبل ، حيث فازوا على الدوري.

 ويحتل الأهلي المركز الثالث في الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن غريمه التقليدي. الزمالك برصيد 57 نقطة ، جمع العبقرية الحمراء نقاطها بالفوز في 14 مباراة وتعادل 6 وخسارة 3. ويعتبر الفريق الأقوى هجوميًا وثاني أقوى الفرق الدفاعية في الدوري.

مباراة الأهلي والجونة بث مباشر بدون تقطيع

من جهة أخرى ، استغل فريق الجونة فشل غزل المحلة أمام المقاولون العرب في مباراة الجولة الحالية مما جعلهم يحافظون على مكانهم في الترتيب. منافسه الجونة يدخل المباراة في المركز الرابع عشر في الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق 3 نقاط عن مراكز الهبوط. جمع الجونة نقاطه بالفوز في 7 مواجهات وتعادل 5 وخسارة 13 أخرى. 

الجولة الأخيرة أمام طليعة الجيش وحقق فوز الغائبين بخمس جولات ، مهد فوز غالي الطريق أمام الفريق القادم من محافظة البحر الأحمر للابتعاد عن شبح الهبوط وتأمين بقاءه في الدوري الموسم المقبل. - الإسماعيلي قبل أيام قليلة من مواجهة البنك الأهلي ، ثم يستضيف الزمالك في الجولة التاسعة والعشرين على ملعب خالد بشارة بالغردقة في دوري كرة القدم.

تعرف على موعد مباراة الأهلي والجونة

تنطلق مباراة الأهلي والجونة في الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري مساء الأحد 23 يوليو 2022 ، على ملعب السلام بالقاهرة ، الساعة السابعة والنصف  بتوقيت السعودية ، السادسة والنصف في القاهرة ، الرابعة والنصف بتوقيت جرينتش العالمي.