مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر 

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة الزمالك ونظيره سموحة مساء الأحد 24 يوليو 2022 ، على أرض استاد القاهرة الدولي بالعاصمة المصرية ، ضمن مباريات مصر. الجولة السادسة والعشرون لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة الزمالك وسموحة


شاهد مباراة الزمالك وسموحة

يقترب فريق الزمالك من مواجهة الليلة بمزاج جيد للغاية بعد التتويج الثمين بكأس مصر على حساب منافسه الأهلي المصري خلال المباراة التي عارضتهما مساء الخميس على أرض استاد القاهرة في نهائي الموسم الماضي. وبتأجيل كأس مصر ، يتطلع الفريق الأبيض إلى مواصلة انتعاشه وتأمين فوزه التاسع عشر بالدوري في مسيرته والخامس على التوالي للاحتفاظ بالصدارة في الترتيب والفرق مع أقرب المنافسين في الخريف. 

الليلة يصعد بيراميدز إلى القمة ويصبح الفارق نقطة ، ويحتل الفارس الأبيض المركز الأول في ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بفارق 4 نقاط خلف منافسه البالغ 53 نقطة بيراميدز الذي يحل ضيفًا على الإسماعيلي الليلة ، الزمالك ، بتوجيه من المعلم البرتغالي. يقدم جوزيفالدو فيريرا مستويات فنية جيدة ورغبة قوية في الفوز بالألقاب ، والتتويج للمرة الثانية على التوالي والاحتفاظ باللقب ، بينما خسارته مباراة يعطي فرصة للقفز في الصدارة للعبقرية الحمراء إذا فاز بأول مبارياته. 

مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر بدون انقطاع 

من ناحية أخرى ، قام فريق سموحة بالإسكندرية ، بعد فوزه على الأهلي في الدور الثالث والعشرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ثم أسقط شباك خصومهم في كأس فريق كفر الشيخ ، من قبل. ستة مقابل هدف واحد في الجولة النهائية ، لكنه سرعان ما عاد للتعثر ، حيث خسر فريق الإسكندرية في آخر مباراتين أمام الإسماعيلي في الجولة الرابعة والعشرين بهدف دون رد.

 وفي الجولة الأخيرة سقط أمام آل. - البنك الأهلي بهدف غير مجاب. ويحتل الفريق المركز الخامس في الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق 9 نقاط خلف صاحب المركز الثالث الأهلي. فوز الليلة على الزمالك يضمن لفريق الإسكندرية المركز الرابع ، بينما يحتل المركز الخامس حاليا ، وفي الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق 3 نقاط عن المستقبل الرابع ، حصد فريق الإسكندرية نقاطه بالفوز في 10 مباريات وتعادل 9 مباريات و خسارة 6 مباريات.

تعرف على موعد مباراة الزمالك وسموحة

تبدأ مباراة الزمالك وسموحة في الدوري المصري مساء الأحد 23 يوليو 2022 ، على أرض استاد القاهرة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ، التاسعة مساءا. بتوقيت القاهرة ، الساعة السابعة بتوقيت جرينتش العالمي.