مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز بث مباشر


توافيكم عبر موقع كورة لايف بث مباشر لمباراة الفريق الإسماعيلي ونظيره من الأهرامات ، مساء الأحد 24 يوليو 2022 ، على أرض استاد الإسماعيلية ، ضمن المباريات. من الدور السادس والعشرين لموسم 2021-2022 من الدوري المصري لكرة القدم.

مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز


 مباراة الاسماعيلي و بيراميدز


تمكن الفريق الإسماعيلي ، للمرة الثالثة منذ بداية الموسم ، من الفوز مرتين على التوالي ، في المرة الأولى التي تغلب فيها على اتحاد الإسكندرية وشركة إيسترن كومباني. وكان الساحلي في الجولة الأخيرة أمام المستقبل ، وشهدت هذه المباراة عودة قوية للفريق ، بعد أن خسر بهدف لم يرد ، عاد وسجل هدفين في أقل من ربع ساعة ليخرج من المباراة. ثلاث نقاط ، رصيده 29 نقطة ويبقى في مركزه أثناء انتظار مباراته المؤجلة من أجل الفوز والاقتراب من المراكز العشرة الأولى التي يحلم فيها جمهور الدراويش بإنهاء الموسم. 

غير الفريق أداءه بشكل كبير بعد أن تولى الكابتن حمزة الجمل منصب المدير الفني للفريق ، بمساعدة اثنين من أساطير النادي ، الكابتن حسني عبد ربه والقائد محمد حمص ، الأمر الذي رفع معنويات اللاعبين ود. لذلك هم على وشك القتال من أجل السلسلة الكبيرة.

شاهد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز بث مباشر بدون انقطاع


على الجانب الآخر من المباراة ، يأمل فريق بيراميدز ، المتحمس بفوزه على الأهلي في الدور الخامس والعشرين ، الاستفادة من فارق المستوى مع خصمه النادي الإسماعيلي لخطف الثلاثة في تأجيله. وتجنب الخسارة في باقي الجولات المتبقية ، يلعب بيراميدز مباراته الـ26 في الدوري المحلي الليلة.

 حيث قدموا أداءً رائعًا استحق أن يحتل المركز الثاني برصيد 53 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك ، الذي يملك 57 نقطة ، فيما يبلغ الفارق مع الأهلي 5 نقاط ، قبل مباراة يواجه الأهلي خصمه بيراميدز طلائع الجيش وتعادله بشكل إيجابي بهدفين لكل فريق. جمع بيراميدز نقاطه بالفوز في 16 مباراة وتعادل 5 وخسارة 4 لقاءات. وسجل لاعبو الفريق 40 هدفا واستقبلوا 17 أخرى كأفضل خط دفاع يليه الأهلي الذي استقبل 20 هدفا في مباراة ذهاب وإياب أولهما انتصار بيراميدز على هدف دون رد وقع عليه أحمد سامي. مدافع.

موعد مباراة الإسماعيلي و بيراميدز 


تبدأ مباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز مساء الأحد 23 يوليو / تموز 2022 ، على ملعب الإسماعيلية ، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت السعودي ، السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ، والرابعة والنصف بتوقيت غرينتش العالمي.