مباراة السودان وفلسطين بث مباشر

نرسل لكم عبر موقع كورة لايف ، البث المباشر لمباراة السودان وفلسطين ، مساء الاثنين 25 يوليو 2022 ، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز ، ضمن مباريات الدور الثاني من دور المجموعات. لحساب المجموعة السادسة في إطار مسابقات كأس العرب التي تقل عن 20 سنة.

مباراة السودان وفلسطين


مشاهدة مباراة السودان وفلسطين

بدأ المنتخب السوداني ، منافسات كأس العرب تحت 20 سنة التي أقيمت في السعودية مساء الجمعة الماضية أمام المنتخب المغربي ، وتمكن الأخير من تحقيق انتصار رباعي أو اثنين ، وهو فوز مستحق لأسود الأطلسي. لكن في الشوط الثاني سجل هدف التعديل وفشل في الاحتفاظ به وقبلت شباكه هدفين آخرين ويحتل منتخب السودان حاليا المركز الأخير في الترتيب بدون رصيد بينما تعود الصدارة للمنتخب المغربي.

هدف الفريق وانتظار المواجهة النهائية بين المغرب وفلسطين لمعرفة الشكل النهائي للمجموعة وفي النسخة الاخيرة لم يشارك المنتخب السوداني بل شارك في نسخة 2020 عندما استضافتها السعودية و لعب البطولة في المجموعة الرابعة وانتهى من دور المجموعات في المركز الأخير دون أي نقاط ، وفي عام 2012 قدم بطولة جيدة واحتلت المركز الثاني ، لكن نظام التأهل في التصفيات اقتصر على متصدري المجموعة وأفضل فريق صاحب المركز الثاني ، الذي كان آنذاك المنتخب الوطني. الليبي هو ثاني أفضل هداف.

مباراة السودان وفلسطين بث مباشر بدون تقطيع

من ناحية أخرى ، يبدأ المنتخب الفلسطيني رحلته في بطولة كأس العرب للشباب نسخة 2022 ، التي تستضيفها الأراضي السعودية الليلة ، الاثنين 25 يوليو ، 2022 على أرض مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضد خصمه. عاد منتخب السودان ، المنتخب الفلسطيني إلى منافسات البطولة العربية الليلة برغبة شديدة في الفوز وتسجيل النقاط الثلاث الأولى في طريقه للتأهل إلى التصفيات لأول مرة في تاريخه ، خلال 4 نسخات الأربعة الأخيرة. 

 شارك الفريق في نسختين فقط ، وكان الوداع الأول حاسمًا لهذه المشاركات. في عام 2011 ، شارك في المجموعة الأولى وحصل على المركز الأخير دون أي نقاط. وتكررت الحالة في نسخة 2020 ، عندما شاركت ثلاث فرق قوية في المجموعة الثالثة ، مع مصر والجزائر والسعودية.

تعرف على موعد مباراة السودان وفلسطين

تنطلق مباراة السودان وفلسطين في الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة السادسة في إطار بطولة كأس العرب تحت 20 سنة مساء يوم الاثنين 25 يوليو 2022 على أرض الأمير سلطان. ستاد مدينة بن عبد العزيز ، الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت السعودية ، الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة ، الثانية بحسب توقيت جرينتش العالمي.